موقع السلطة
الأربعاء، 24 يوليو 2024 04:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فرح الزاهد عن صعوبات مجال التمثيل: بياخد جزء كبير من الحياة

فن  فرح الزاهد
فن فرح الزاهد

تحدثت الفنانة فرح الزاهد، عن تجربتها في مسلسل الطاووس، بطولة الفنانة سهر الصايغ، بجانب الصعوبات التي واجهتها بعد دخولها الوسط الفني.

وقالت فرح الزاهد خلال تصريحات إذاعية: كنت خايفة من دوري في مسلسل الطاووس وقلت مش هعرف أعمله، لكن المخرج رؤوف عبد العزيز كان واثق فيا وشايف فيا حاجة، وهو كان بيسيب اللوكيشن علشان يديني مساحتي وأبقى مرتاحة.

وعن الصعوبات التي واجهتها بعد دخولها الوسط الفني، أضافت فرح الزاهد: أنا مش اجتماعية أوي وصعب آخد على الناس بسرعة، التمثيل بياخد جزء كبير من الحياة، وما بتعرفيش تاخدي راحتك وتعيشي على طبيعتك، وده بشوفه في هنا لأنها بدأت قبلي بكتير.

وعن تجربتها في فيلم شوجر دادي، الذي يعد أولى تجاربها السينمائية، قالت فرح الزاهد: السينما محتاجة خبرة كبيرة جدًا، وأنا انتقدت نفسي في أول تجربة سينمائية لكن راضية عن نفسي بنسبة 70%.

أعمال فرح الزاهد

ويعرض حاليًا لـ فرح الزاهد فيلم شوجر دادي، والذي يضم مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مصطفى غريب، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة وغيرهم، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتجري أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

البنك الأهلي
فرح الزاهد أعمال فرح الزاهد اخبار الفن الفن أخبار مشاهير اخبار فرح الزاهد جديد فرح الزاهد
tech tech tech tech
CIB
CIB