موقع السلطة
الثلاثاء، 5 مارس 2024 04:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل اندلاع 4 حرائق في أماكن متفرقة داخل محافظة المنيا خلال 24 ساعة| تقرير

محافظات  صورة ارشيفية
محافظات صورة ارشيفية

شهدت محافظة المنيا، عروس الصعيد، خلال لـ24 ساعة الماضية، اندلاع أكثر من حريق في أماكن متفرقة داخل المحافظة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحرائق دون خسائر بشرية، الحريق الأول بوسط مدينة المنيا ونشب داخل محل لبيع لعب الأطفال ومخزن للبويات والحديد، والثاني داخل إحدى الوحدات السكنية، والثالث والرابع بمركز سمالوط بحظيرتي مواشي بأماكن مختلفة.

 

نشوب حريق داخل محل لألعاب الاطفال ومخزن للبويات

 

موضوعات ذات صلة

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تتضمن نشوب حريق أسفل أحد الأبراج السكنية بمدينة المنيا، بأحد المحال التجارية، وأسفر الحريق عن إصابة شخص وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

 

انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية، وجرى السيطرة على الحريق، وتبين نشوبه بمخزنين للحدايد والبويات، وامتد لمحل لألعاب الأطفال، مما أسفر عن إصابة شاب أثناء محاولته السيطرة على الحريق، وتم نقله لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

 

حيث تم فرض كردون أمني، وغلق الشارع الذي شهد الحريق، كما تم فصل المرافق من كهرباء ومياه وغاز طبيعي كإجراء احترازي لحين التأكد من السيطرة علي الحريق بشكل تام.

 

ورجحت التحريات الأولية، لوحدة المباحث الجنائية، أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، والتي كلفت المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة بالانتقال للفحص وإتخاذ اللازم.

 

نشوب حريق داخل وحدة سكنية

 

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد نشوب حريق هائل بوحدة سكنية بشارع ابن خصيب بمدينة المنيا.

تم الدفع بسيارات الإطفاء والاسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتمت السيطرة على الحريق والذى أسفر عن إصابة شخص بحالة إختناق.

وقد تم عمل كردون أمنى حول المنطقة لمنع مرور السيارات وتسهيل عمل قوات الحماية المدنية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


نشوب حريقين دون أضرار بشرية

 

تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، باندلاع حريق بحظيرة لتربية ماشية، ملك "محمد.ع"، مقيم بقرية السرارية، بشرق النيل، بمركز سمالوط، نتيجة ماس كهربائي، مما اسفر عن نفوق 2 رأس ماشية من الأبقار، دون إصابات بشرية.

 

كما تلقي مدير الأمن، اخطارا من مأمور مركز سمالوط غرب، يفيد اندلع حريق أخر، في حظيرة مواشي بقرية الغرباوي بمركز سمالوط، مما أسفر عن نفوق 5 رؤس من الماعز، دون إصابات بشرية.

 

انتقلت قوات الحماية المدنية على الفور إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريقين، واخمادهما دون امتداده للمناطق والمنزل المجاورة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

البنك الأهلي
حدوث ماس كهربائي بيع لعب الأطفال النيابة العامة المعمل الجنائي المباحث الجنائية السيطرة على الحريق الاجهزة الامنية محافظة المنيا وتحرر محضر بالواقعة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB