موقع السلطة
الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

المكرمون بمؤتمر الشباب: شرف كبير لنا تكريمنا من الرئيس السيسى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

قال محمد هنو أحد المكرمين في المؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية، إنه رئيس جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية وصاحب شركة تعمل في تكنولوجيا المعلومات، معربا عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي على تكريمه اليوم.

وأضاف أحد المكرمين في المؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية، في تصريحات لبرنامج كل الزوايا، المذاع على قناة on، أن عمله في تكنولوجيا المعلومات هي رحلة طويلة بدأت بتعرفه على مجال تكنولوجيا المعلومات الذي لم يكن متخصصا فيه ودخله بالصدفة.

موضوعات ذات صلة

وتابع في تصريحات لبرنامج كل الزوايا، المذاع على قناة on، :"عملت في أحد الشركات يملكها مصري ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وحصلت على خبرة ومن خلالها أسست شركتى التي أصبحت من أكبر الشركات في تكنولوجيا المعلومات في الإسكندرية وأسست شركتى في منتصف الثمانينيات".

فيما قالت فيفيان معوض مصممة أزياء، وأحد المكرمين في المؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية :"بدأت شركتى منذ 6 سنوات، حيث درست بزنس ثم درست أزياء".

وأضافت خلال البرنامج :"افتتحت شركة في الإسكندرية ثم افتتحت شركة في القاهرة، ولدينا تحدى كبير للتصنيع في مصر ".

وتابعت فيفان معوض :"لم أتوقع التكريم من رئيس الجمهورية وسعيدة للغاية بالتكريم وهذا شرف كبير لى أن أتكرم من الرئيس السيسي".

 

 

 

البنك الأهلي
السيسي الإسكندرية المشروعات القومية برج العرب اليوم السابع بلس الرئيس السيسي جامعة برج العرب التكنولوجية محطة تحيا مصر ميناء الإسكندرية
tech tech tech tech
CIB
CIB