موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 09:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

”من مصر” يجرى جولة داخل قرية الأبعادية بعد افتتاح مشروعات حياة كريمة

أهالى القرية
أهالى القرية

أجرى الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" جولة داخل قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، بعدما افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات بها، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي استهدفت تطوير الحياة بشكل كامل داخل القرية.

بدأت الجولة التي أجراها البرنامج الذي يذاع على قناة "cbc"، بالمركز التكنولوجي داخل قرية الأبعادية بعد افتتاحه، والذي يوفر كافة الخدمات المتعلقة بالأحوال المدنية والشهر العقاري والخدمات البريدية لأهالي القرية.

التقى البرنامج بعدد من المواطنين من سكان قرية الأبعادية، للحديث حول الخدمات التي توفرت لهم بعد افتتاح مشروعات حياة كريمة بالقرية، والذي أبدوا سعادتهم الغامرة بما شهدوه اليوم بعد افتتاح الرئيس السيسي للمشروعات، وعلق أحدهم قائلا: "والله حاجة تفرح".

موضوعات ذات صلة

تجولت كاميرا برنامج من مصر، بعدد من المشروعات التي تم افتتاحها داخل القرية التي يزيد عدد توابعها لأكثر من 142 تابع، وتخطى عدد سكانها 117 ألف نسمة، حيث كان أهل القرية يذهبون إلى المدينة من أجل الحصول على خدماتهم، إلا أن حياة كريمة، مكنتهم من الحصول على نفس الخدمات ولكن داخل القرية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، عددا من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بقرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، والتقى بعدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

وتفقد الرئيس السيسى دار مسنين الأبعادية واطمأن على النزلاء بالدار، كما تفقد الرئيس مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية الأبعادية بالبحيرة.

كما تفقد الرئيس السيسى الوحدة الصحية ضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية الأبعادية بالبحيرة، وتوقف الرئيس السيسى خلال جولته وأدار حواراً مع حشد من المواطنين بقرية الأبعادية بالبحيرة.

 

البنك الأهلي
السيسي المشروعات القومية اليوم السابع بلس الرئيس السيسي برج العرب الإسكندرية المؤتمر الوطني للشباب زيارة السيسي للبحيرة
tech tech tech tech
CIB
CIB