موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يسقط بثنائية على يد سيلتا فيجو في ختام الدوري الإسباني

رياضة  فريق سيلتا فيجو من مباراة اليوم
رياضة فريق سيلتا فيجو من مباراة اليوم

تمكن فريق سيلتا فيجو من الفوز على نظيره برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب بالايدوس.

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الليجا

وسجل هدفي فريق سيلتا فيجو في مرمى ضيفه برشلونة جابرييل فيجا في الدقيقة 42 والدقيقة 65.

بينما جاء هدف فريق برشلونة الوحيد عن طريق إنسو فاتي في الدقيقة 79، وحاول الفريق تسجيل هدف آخر وخطف التعادل ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني عقب مباراة اليوم

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق سيلتا فيجو إلى 43 نقطة، ليتواجد في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يقف رصيد برشلونة عند 88 نقطة في صدارة الدوري.

يذكر أن فريق برشلونة كان قد حسم فوزه بلقب الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم 2022/2023 بشكل رسمي، قبل نهاية الدوري بعدة جولات.

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسبانيمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسبانيمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسبانيمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسبانيمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسبانيمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسبانيمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

البنك الأهلي
سيلتا فيجو برشلونة الدوري الإسباني ملعب بالايدوس الليجا برشلونة وسيلتا فيجو
tech tech tech tech
CIB
CIB