موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملخص مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو في ختام الدوري الإسباني

بنزيما
بنزيما

حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريق ريال مدريد الإسبانى ونظيره أتلتيك بيلباو، بهدف لكل منهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

الريال ضد أتلتيك بيلباو

وسجل أوهيان سانسيت الهدف الأول في المباراة في شباك الحارس تيبو كورتوا بالدقيقة 49 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز بنزيما هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 72، حيث احتفل المهاجم الفرنسى للمرة الأخيرة بقميص الملكى.

وأهدر ميكيل فيسجا ركلة جزاء لصالح أتليتك بيلباو نجح الحارس تيبو كورتوا فى التصدى لها بالدقيقة العاشرة من بداية المباراة.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 78 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر وبطل الليجا، ومتفوقا على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 77 نقطة، أما بيلباو فيحتل المركز الثامن برصيد 51 نقطة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالى: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو / خط الوسط: سيبايوس، كامافينجا، كروس / خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، رودريجو.

 

الريال ضد أتلتيك بيلباو

وأنهى فريق ريال مدريد الموسم الجاري 2022-2023، بلقب وحيد وهو بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة والدوري الإسباني ووداع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي.

وشارك النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو الليلة، في الجولة الاخيرة من منافسات الليجا، بعد شفائه من الإصابة.

وكان البرازيلي فينيسيوس جونيور قد تغيب عن ريال مدريد أمام رايو فاليكانو وإشبيلية في الجولتين الـ 36 والـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني، بسبب إصابة طفيفة في الركبة.

 

البنك الأهلي
ريال مدريد الدوري الإسباني أتليتك بيلباو الليجا اخبار ريال مدريد بنزيما فينيسيوس جونيور الريال ضد أتلتيك بيلباو كريم بنزيما الريال real madrid
tech tech tech tech
CIB
CIB