موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشافي: ميسي يقرر مستقبله الأسبوع المقبل.. وأبواب برشلونة مفتوحة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان سيحسم مستقبله الأسبوع المقبل، سواء بالعودة إلى البارسا أو الانتقال لنادٍ آخر.

وقال تشافى، فى مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "الأسبوع المقبل سيتخذ ليو قراراً، وعليك أن تتركه بمفرده، فى النهاية إذا تحدثنا عن ميسي كل يوم فلا أعتقد أننا نضيف شيئاً، فى النهاية سيقرر الأسبوع المقبل، والآن هناك 200 فرضية، فى النهاية سيقرر مستقبله، وهنا الأبواب مفتوحة له، لم يعد هناك نقاش هنا بشأن ذلك".

وأضاف مدرب برشلونة، "قلت مرات عديدة إن الأبواب مفتوحة هنا له، أنا المدرب وأعلم أنه سيساعدنا إذا قرر المجىء، ولكن فى النهاية أعتقد أنه يتعين علينا تركه وشأنه قليلاً، أنهى الموسم هناك فى فرنسا، لديه الكثير من الاحترام لباريس، يريد أن ينهي المباراة بأفضل طريقة وينتهي عقده، وبعد ذلك لديه كل الحق ليقول إلى أين سيذهب وإلى أين ينتهي به المصير".

وتابع، "أعتقد أن لديه الإمكانية لمواصلة المستوى العالي إذا جاء إلى برشلونة، وهذا الذي معظم أو كل الكتالونيين، خاصة المدرب، الأبواب مفتوحة له، أنا مقتنع بأنه سوف يسير على ما يرام".

وأضاف تشافى، "ميسي يمكنه اللعب فى العديد من المراكز، يمكنه اللعب كجناح، ويمكنه اللعب كلاعب خط وسط، ويمكنه اللعب مهاجم وهمي، حيث لعب طوال حياته، فى النهاية، عليك أن تجد بيئة طبيعية له لتعزيز لعبته بالكامل، لكني أرى أنه يمكنه مساعدتنا كثيراً، وأعتقد أننا نفتقر إلى تلك الموهبة في الثلث الأخير، ودائماً ما يمنحها ليو لك".

وعن موقف إدارة برشلونة من عودة ميسي علق، "وفقا لما قالوه لى نعم، وإذا طالبوا منى كمدرب رأيي فأنا موافق 100% على هذه العملية".

 

 

البنك الأهلي
برشلونة تشافي ميسي الدوري الاسباني باريس سان جيرمان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB