موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 08:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير: كيميتش لا ينوي الانتقال لـ برشلونة

كيميتش
كيميتش

كشفت تقارير صحفية عن ابتعاد النجم الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني عن قائمة اللاعبين الذين من المحتمل انتقالهم لنادي برشلونة الإسباني، بعدما تواردت أنباء حول رغبة النادي الكتالوني فى التعاقد معه لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس قائد النادي الكتالوني.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إنه لا يوجد هناك اتصال بين كيميتش وبرشلونة، وأن اللاعب ليس لديه نية أبدًا لمغادرة النادي. وسبق وأعلن نادي برشلونة، رحيل قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني. وضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، 5 أسماء يرغب برشلونة في التعاقد معهم وهم جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني، ومارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، قايدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس، وروبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون، ويُعتبر كيميتش اللاعب المفضل لدى تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني، من أجل تعويض بوسكيتس الموسم المقبل.

واحتفل فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني الذي حققه من الجولة الماضي، بعد مباراة الفريق ضد ريال سوسيداد مساء السبت، والتي خسرها الفريق 2-1، كما ودع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس الجماهير التي حضرت ملعب "كامب نو".

وسقط فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني للموسم الحالي، في فخ الخسارة أمام نظيره ريال سوسيداد، بنتيجة 2-1، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الليجا.

 

 

البنك الأهلي
كيميتش بايرن ميونيخ برشلونة اخبار برشلونة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB