موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 01:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خالد الفايد: أنا مش هرجع للفن تاني بعد ما دقت حلاوة الإيمان وهاني محروس هددني

المطرب المعتزل خالد الفايد،
المطرب المعتزل خالد الفايد،

خالد الفايد ، قال المطرب المعتزل خالد الفايد نجم “ذا فيوس”، إنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله للغناء، متابعًا:" اللي داق حلاوة الإيمان عمره ما يرجع للفن تاني".

وكشف “الفايد” في تصريح خاص لـ"فيتو"، عن تلقيه تهديدات من المنتج والموزع الموسيقي هاني محروس: “هاني محروس هددني وهدد أهلي بعد ما اعتزلت الفن”.

وقال المطرب المعتزل خالد الفايد نجم برنامج “ذا فويس” في وقت سابق إنه رأى النبي محمد عليه الصلاة والسلام في المنام.

موضوعات ذات صلة

-إعلانات-


خالد الفايد يروي تفاصيل رؤيا النبي

وكتب "الفايد" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "رأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام وكنت معه بجوار الصحابة في وقت نزول الوحي عليه أول مرة. كان بجانبي أبو بكر الصديق وعلي بن أبي طالب وكان في داخل بيته وجانبي ورقة بن نوفل”.


خالد الفايد يكشف تفاصيل اعتزاله

وفي وقت سابق، علق مطرب “ذا فويس” المعتزل خالد الفايد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على قرار اعتزاله للمرة الأولى.

 

وقال: “اللهم اجعل توبتي وعملي خالصًا لوجهك الكريم، وبعتذر مش هرد على أي حد يدلني على طريق فيه معصية لربنا عز وجل"، مضيفًا: "أرجوكم ما حدش يقول لي غني تاني كفاية بجد مش عايز فلوس ولا شهرة ولا علاقات ولا أي سراب من دا كله”.

 

خالد الفايد وأحمد سعد

وخالد الفايد هو أحد نجوم برنامج ذا فويس كيدز، وحقق نجاحًا كبيرًا وكانت آخر أعماله الغنائية “أنا حد جديد” والتي أشاد بها الفنان أحمد سعد.

وتعاون أحمد سعد وخالد الفايد بأغنية بعنوان عليكِ عيون التي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها على اليوتيوب.

يُذكر أن "خالد الفايد" نجم برنامج مسابقة المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" اسمه الحقيقي "خالد محمد لملوم الفايد" بالصف الأول الثانوى، ابن قرية سربو، بمركز سمسطا، بمحافظة بني سويف، حفيد من ناحية الأم للشيخ "طه الفشني"، أحد أعلام قراء القرآن والمنشدين المصريين.

 

البنك الأهلي
خالد الفايد أغاني خالد الفايد المطرب المعتزل خالد الفايد المنتج هاني محروس اخبار الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB