موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 09:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

توقف العمل على الموسم الخامس من Stranger Things بسبب إضراب كتاب هوليوود

Stranger Things
Stranger Things

توقف إنتاج الموسم الخامس والأخير من سلسلة Stranger Things بسبب إضراب كتاب هوليوود، وذلك حسبما كشف مات وروس دوفر، المعروفين بـ Duffer Brothers، وهم المؤلفان الرئيسيان وراء دراما الخيال العلمي التي تعرض على منصة نيتفلكس، حيث أعلنوا أنه "من غير الممكن" أن يستمر العرض حاليًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرح الثنائى مؤكدين:"الكتابة لا تتوقف عند بدء التصوير، وعلى الرغم من أننا متحمسون لبدء الإنتاج مع طاقم الممثلين وطاقم العمل الرائعين لدينا، إلا أن هذا غير ممكن خلال هذا الإضراب، ونأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق عادل قريبًا حتى نتمكن جميعًا من العودة إلى العمل".

ينظم الآلاف من كتّاب التلفزيون والسينما في نقابة الكتاب الأمريكية (WGA) حاليًا مسيرة بعد فشل الاستوديوهات الكبرى في تقديم صفقة أجر مناسبة، وذلك بعدما انطلق كتاب WGA في صفوف اعتصام في كاليفورنيا ونيويورك في أكبر إضراب من نوعه منذ أكثر من 15 عامًا.

وكان قد حقق الجزء الرابع من سلسلة الفانتازيا Stranger Things، للنجمة العالمية ميلي بوبي براون، مشاهدات وصلت لـ 300% من قبل المشاهدين عبر المنصة الامريكية نتفليكس، لتصبح الأعلى خلال العام الماضى 2022.

وحقق الموسم الرابع من مسلسل الخيال والفانتازيا Stranger Things الذى عرض عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، تقييمات إيجابية كبيرة بعد تأجيل المسلسل لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا التي أجبرت الكثيرين على تأجيل أعمالهم بسبب الغلق الذى نفذته دول العالم، وذلك وفقًا لما نشرته "variety".

ونجح الموسم الرابع من المسلسل الشهير في حصد تقييمات وصلت لأكثر من 95% من قبل النقاد والمشاهدين بعد أقل من يومين من عرضه عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

 

 

البنك الأهلي
Stranger Things اخبار الفن نيتفلكس اخبار التليفزيون مسلسل Stranger Things الموسم الأخير من Stranger Things الموسم الخامس من Stranger Things
tech tech tech tech
CIB
CIB