موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ضميري صاحي.. أصالة تتبرع بأجرها في حفل بحيرة عين الصيرة لـ 3 مؤسسات خيرية

فن  أصالة
فن أصالة

أعلنت الفنانة أصالة، أنها ستتبرع بأجر حفلها المقام حاليا بـ بحيرة عين الصيرة، الملاصقة للمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، لـ 3 مؤسسات خيرية هي مؤسسة مصر الخير ومستشفى 57357، ورعاية السوريين في مصر.


أصالة تتبرع بأجرها للمؤسسات الخيرية

وقالت أصالة على هامش الحفل: يسعدني ويشرفني إني اتبرع بتلت أجري لـ مستشفى أهل مصر، والتلت الثاني لـ مستشفى 57357، والتلت الأخير لـ السوريين، أنا ضميري كتير صاحي وبتمنى يكون ده يوم الضمير العالمي.

وبدأت الفنانة السورية أصالة حفلها بأغنية شكرًا وسط تفاعل الحاضرين من الجمهور، وبحضور الفنان رامي صبري، الذي كان حريصا على الحضور لدعمها ومساندتها في حفلها الأول، وذلك بعد غياب أكثر من عامين عن الحفلات في مصر.

وجاء هذا الحفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي، الذي سبق وأعرب عن سعادته بتنظيم حفل والدته.

وكتب خالد الذهبي، منشورا عبر حسابه على إنستجرام، جاء فيه: منذ صغري، كان حلمي هو تكريم أمي بأكبر قدر ممكن، كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها وأن أفعل شيئًا مميزًا لها حقًا، واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل، إنها فقط البداية التي أعدك بها.

 

المطالبة بإلغاء حفل أصالة

وأثارت أصالة جدلا واسعا خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة وإنكارها لفضل مصر عليها في مشوارها الفني، مما دفع الجماهير بالمطالبة بإلغاء حفلها بالقاهرة، وتفعيل هاشتاج إلغاء حفل أصالة في مصر، على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ولقى ذلك الهاشتاج تفاعلا كبيرا من رواد تويتر، وجاءت تعليقات بعضهم على النحو التالي: أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه.

أعمال أصالة

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أغنية ما عرفتك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث تخطت 80 ألف من المشاهدات، وهي من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

البنك الأهلي
أصالة الفنانة أصالة أخبار أصالة اخبار الفن أخبار المشاهير الفن حفل أصالة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB