موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سقف خشب.. محافظة الشرقية تكشف تفاصيل انهيار منزل ومصرع وإصابة 3 أشخاص

محافظات  انهيار منزل أبو كبير بالشرقية
محافظات انهيار منزل أبو كبير بالشرقية

صرحت الدكتوره أسماء عبد العظيم المتحدثه الرسمية لمحافظة الشرقية أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث انهيار سقف مكون من الخشب والسده لمبنى قائم من ثلاثة طوابق بقرية المنسترلي التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لتقديم الإسعافات الأوليه اللازمة ونقل حالات الإصابة لأقرب مستشفى، وكذلك سيارات الحمايه المدنية لفرض كردون أمني على العقار لمنع وصول الأهالي لموقع العقار المنهار.

المتحدثة الرسمة باسم محافظة الشرقية تكشف تفاصيل انهيار منزل أبو كبير

أكدت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، في بيان لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على أن الحادث أسفر عن إصابة شخص وحالتي وفاة.

 

وأوضحت المتحدثة الرسمية للمحافظة انه فور وقوع الحادث أعطى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه تعليماته لعباده محمد عباده رئيس مركز ومدينة أبو كبير بالتحرك لمكان الحادث والوقوف على ملابساته ومتابعة أعمال رفع الأنقاض واستخراج المصابين والمتوفيين.

 

كما كلف المحافظ الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بسرعه الدفع بسيارات الإسعاف لتقديم الإسعافات الأوليه اللازمة ونقل حالات الإصابة لأقرب مستشفى، كما كلف المحافظ العميد وليد عاطف مدير إدارة الحماية المدنية بالدفع بسيارات الحماية المدنية، وفرض كردون أمني لتسهيل عمليات رفع الانقاض وإنقاذ المصابين.

 

وأشارت المتحدثة الرسمية للمحافظة إلى تكليف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو كبير بفحص الرخصة الممنوحه للمبنى، والتأكد من التزام صاحبه بالاشتراطات اللازمه للبناء، مؤكدا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

البنك الأهلي
أبو كبير انهيار منزل انهيار منزل بالشرقية الشرقية محافظة الشرقية المانسترلي قرية المانسترلي مصرع طفل وعجوز في انهيار منزل انهيار منزل أبو كبير انهيار منزل المانسترلي
tech tech tech tech
CIB
CIB