موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

جابر القرموطى: دنيا سمير غانم عبقرية وامتداد لوالديها الراحلين

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي

أشاد الإعلامي جابر القرموطي بأداء الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل "جت سليمة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي، قائلا: "للمرة الأولى لا أشعر أن الأستاذ سمير غانم مات، ولم أشعر أن الأستاذة دلال عبد العزيز رحلت، لأني وجدت في دنيا سمير غانم في هذا العمل الجميل مع مجموعة جميلة جدا من الفنانين، إنها عبقرية".

وأضاف القرموطي، في برنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة CBC: "دنيا سمير غانم في هذا السن أنتي عبقرية، بقدرتك على أنك تدخلي كل بيت باحترام لأن ذلك معادلة صعبة جدا، والعمل رائع جدا ومحترم جدا والعمل جعلنا نشعر أن هناك إمكانية كبيرة جدا لأن نعيد مرة أخرى الفوازير وأعمال مهمة وملهمة كنا نشاهدها في السابق".

وتابع جابر القرموطي: "أتمنى أن تدرسي يا دنيا موضوع الفوازير وتقدميه بشكل مختلف وجديد في شهر رمضان، والمشروع الفكري والذهني والفني عند دنيا سمير غانم محترم وقدير، وأنا أهنئ دنيا سمير غانم، وهذا امتداد طيب جدا لأستاذ عظيم اسمه سمير غانم، وأستاذة عظيمة هي دلال عبد العظيم".

موضوعات ذات صلة

وأشار إلى أن الأعمال الفنية هذا العام لم تخدش الحياء على الإطلاق، قائلا: "كل الأعمال كانت ذو قيمة من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والجرعة الدرامية محترمة جدا كانت على مائدة شهر رمضان، وكل الشكر والتقدير للشركة المتحدة والقائمين عليها وكل الشهر لكل الفنانين الذين قدموا لنا هذه الوجبة الدرامية هذا العام".

 

البنك الأهلي
جابر القرموطي دنيا سمير غانم اخبار الفن مسلسلات رمضان 2023 اخبار التليفزيون
tech tech tech tech
CIB
CIB