موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الطقس غدًا .. انخفاض الحرارة 6 درجات على القاهرة الكبرى يصاحبها رياح باردة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

نُقدم تطورات حالة الطقس غدًا الجمعة الموافق 28 أبريل، وتطورات الحالة الجوية على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا، حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى و شمال الصعيد يسود طقس مائل للبرودة صباحاً، مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري حار جنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدف وعلى السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

 

الطقس غدًا

 

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الجمعة 28 أبريل 2023، طقس بارد مع توقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريبا. فيما تنشط الرياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا على المناطق المكشوفة من شمال الصعيد والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا

 

الطقس غدًا الجمعة 28 أبريل 2023

 

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة وبنسبة حدوث 40% تقريبا. مع وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30% تقريبا.

وتوقع خُبراء الأرصاد، حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء ميناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة علي مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة. مع اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من (70:60 كم/س) وارتفاع الأمواج إلى 3 أمتار.

أما السبت 29 أبريل 2023: من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وبنسبة حدوث 40%. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء البلاد على فترات متقطعة.

الطقس غدًا

 

درجات الحرارة غدًا

 

 درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 26 : 15

العاصمة الإدارية 26 : 15

الإسكندرية 22 : 15

6 أكتوبر 26 : 16

الزقازيق 26 : 15

بنها 26 : 15

دمنهور 26 : 16

كفر الشيخ 25 : 15

المنصورة 26 : 16

دمياط 26 : 16

بورسعيد 27 : 16

الاسماعيلية 30 : 17

السويس 32 : 18

 

البنك الأهلي
الطقس درجات الحرارة الطقس في مصر الأرصاد الجوية الطقس غدًا درجات الحرارة غدًا حالة الطقس غدًا
tech tech tech tech
CIB
CIB