موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السيطرة على حريق في هيش خلف مستشفى التل الكبير بالإسماعيلية

محافظات  السيطرة على حريق
محافظات السيطرة على حريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، على حريق اندلع في هيش على جسر طريق ترعة الإسماعيلية خلف مستشفى التل الكبير المركزي دون خسائر بشرية.

السيطرة على حريق في هيش خلف مستشفى التل الكبير بالإسماعيلية

وتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بنشوب حريق في هيش على جسر طريق بر ايمن ترعة الإسماعيلية خلف مستشفى التل الكبير المركزي بالإسماعيلية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإطفاء إلى مكان الحريق، كما دفع الدكتور حسين كساب مدير مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحريق.

ونجحت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة التل الكبير في السيطرة على الحريق.

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالإسماعيلية

وفي واقعة أخرى، أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة مساء اليوم الأربعاء في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية على طريق الإسماعيلية بورسعيد وتحديدا نمرة 4 أسفر عن إصابة 4 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى أبو خليفة التابعة لهئية الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية، ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يفيد بورود بلاغ تصادم سيارة مجهولة بدراجة بخارية علي طريق الإسماعيلية بورسعيد نمرة 4.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث، ودفع الدكتور حسين كساب مدير مرفق الإسعاف بالإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية.

وحصلت القاهرة 24 على أسماء المصابين بالحادث وهم كالآتي:
مجدي شحاتة محمد،34 عاما، مصاب بجرح قطعي 2سم بفروة الرأس مع كدمة بالكتف الأيمن، يوسق مجدي شحاتة،7 أعوام، مصاب بكسر مضاعف بالساق الأيمن، عمرو مجدي شحاتة، 9 أعوام، مصاب باشتباه نزيف داخلي بالبطن والصدر مع كدمات بالصدر، ناهد إبراهيم محمد علي، 33 عاما، مصابة بكدمة بالظهر مع جرح قطعي 3 سم بالأنف مع جرح قطعي طوله 4 سم بالجبهة.

وجاري تحرر محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات وتفاصيل الحادث.

البنك الأهلي
الاسماعيلية قوات الحماية المدنية محافظة الإسماعيلية مستشفي التل الكبير

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB