موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

إسعاد يونس تضع محمد رمضان في اختبار تمثيلي صعب والفنان يرد (فيديو)

الفنان محمد رمضان،
الفنان محمد رمضان،

وضعت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الفنان محمد رمضان، في اختبار تمثيلي صعب، حيث طلبت منه اختيار جملة من شخصيته في مسلسل جعفر العمدة وتأديتها تمثيليًّا في إسقاطها على كل الشخصيات التي جسدها خلال كل أعماله الفنية.

 

تجسيد محمد رمضان للشخصيات الفنية

واختار الفنان محمد رمضان، خلال برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي"، جملة وجسدها تمثيليًّا على كل الشخصيات التي لعبها.

ضحك إسعاد يونس على تقليد محمد رمضان

وأعربت اسعاد يونس عن انبهارها بتمثيل محمد رمضان، وما قدمه من إبداع تمثيلي، حيث تعالت ضحكاتها من تقليده.

في نفس اللقاء، كشف الفنان محمد رمضان، سر غيابه عن السينما 4 سنوات، موضحًا: "آخر فيلم لي كان الكنز 2، وأنا خلصت أداء الخدمة العسكرية في 2019، وكنت عامل مشاريع قبل دخول الجيش، وصورت أجزاء كتير منها واستكملت بعضها في الإجازات وبعد لما خلصت الجيش جائت جائحة كورونا وتوقفت الأمور".

مشكلة ابتعاد محمد رمضان عن السينما

وأضاف: "ما جت جائحة كورونا قلت أنا بعمل الفيلم علشان الجمهور يشوفه.. إزاي ينزل عرض ومفيش جمهور، فقلت أقدم مشروعات فنية للجمهور من خلال الكليبات الغنائية والدراما".

 

فيلم محمد رمضان ونيللي كريم

ولفت محمد رمضان: "أول لما الأمور استقرت بدأت تصوير فيلم على الزيرو مع نيللي كريم، وعملت هارلي وعندي مشروعات أخرى مع المؤلف محمد دياب".

كواليس تصوير فيلم هارلي يكشفها محمد رمضان

وتابع: "في فيلم هارلي قعدنا نصور 53 ساعة وراء بعض، وكان تحدي كبير آخر يوم تصوير، والمفروض المكان اللي بنصور فيه فاضل له يومين ويتسلم والديكور يتشال لإنه كان قصر كبير، وعندهم التزامات وتعاقدات فسألنا فريق العمل واتسألت هتقدر تكمل تصوير المشاهد الباقية لمدة طويلة فقلت لهم احنا نقدر، بس في نفس الوقت ريحنا العمال".

 

البنك الأهلي
إسعاد يونس محمد رمضان الفنان محمد رمضان برنامج صاحبة السعادة اخبار الفن قناة دي ام سي
tech tech tech tech
CIB
CIB