موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أول تعليق لمحمد هنيدي بعد إزالة العلامة الزرقاء من حسابه على تويتر

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي، علق الفنان الكوميدي محمد هنيدي على إزالة العلامة الزرقاء عن حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدًا أن حسابه على تويتر مستمر منذ 10 سنوات، وأن حسابه على تويتر يضم 13 مليون متابع.


تعليق محمد هنيدي بعد إزالة العلامة الزرقاء

وسخر محمد هنيدي من إزالة العلامة الزرقاء على حسابه، قائلًا: "إنه قرار استبدال العلامة الزرقاء برمز طفل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".
وفي أول تعليق له بعد إزالة علامة التوثيق الزرقاء، قال محمد هنيدي: "بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الــ... بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي"

تويتر يزيل العلامة الزرقاء للمشاهير

جدير بالذكر أن المالك الجديد لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قام بتنفيذ تهديده بإزالة العلامة الزرقاء من حسابات تويتر الموثقة، إذا لم يقم أصحابها بدفع القيمة المقررة من قبله للإبقاء على العلامة الزرقاء على حسابات المشاهير في "تويتر" .
يذكر أن أيلون ماسك أزال العلامة الزرقاء من حسابات المشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ومنهم اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح والفنان محمد رمضان، والمطرب عمرو دياب، بالإضافة لرجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس.
وكان الملياردير الأمريكي أيلون ماسك أعلن، الثلاثاء الماضي، عن آخر موعد للإبقاء على العلامة الزرقاء على حسابات المشتركين، من الذين لم يدفعوا قيمة خدمة التوثيق.


أيلون ماسك وقرار إزالة العلامة الزرقاء

وطلب الملياردير الأمريكي أيلون ماسك من رواد ومشاهير "تويتر"، أصحاب العلامات الزرقاء والحسابات الموثقة، طالبهم بدفع 8 دولار شهريًا لخدمة "تويتر بلو"، أو العلامة الزرقاء التي يحصل عليها المشترك لتوثيق حساباتهم.
ويأتي في مقدمة المشاهير، الذين يتابعهم الملايين حول العالم، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، وبيونسيه المغنية الأمريكية وجاستن بيبر، بالإضافة لكريستيانو رونالدو، ومحمد صلاح، وكيليان مبابي وآرلينج هالاند عدد آخر من المشاهير الذين أبدوا رغبتهم في عدم دفع رسوم، وهذا الإجراء لم يطل علامات التوثيق بالألوان الأخرى، مثل علامة التوثيق الذهبية للحسابات الخاصة بالمؤسسات، وعلامة التوثيق الفضية التي تشير لحساب جهة حكومية.

 

8 دولارات شهريًا للعلامة الزرقاء بتويتر

وكان مالك تويتر الجديد الملياردير أيلون ماسك حذر، قبل أسابيع، من إزالة علامة التوثيق، من جميع الحسابات التي لم تنضم لخاصية "تويتر بلو"، وتسدد رسوم الاشتراك الذي يبلغ 8 دولارات شهريًا، بدءًا من 1 أبريل 2023.
وأصدر إيلون ماسك، منذ نهاية العام الماضي 2022، قراره إزالة علامات التوثيق الزرقاء من الحسابات الموثقة على تويتر، مدعيًا أن أصحاب العلامات الزرقاء حصلوا عليها بأساليب غير منطقية.
يذكر أنه يُعرض للفنان محمد هنيدي، في عيد الفطر، فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل" للفنان محمد هنيدى، بطولة محمد هنيدى ونور ومادلين طبر وأحمد فؤاد سليم ورحمة أحمد ومحمد سلام ومحمود حافظ وحجاج عبد العظيم، تأليف أمين جمال محمد محرز، إخراج خالد مرعي.
وتدور أحداثه حول نبيل طبيب التجميل الناجح، ومواقف كوميدية بينه وبين بطلات العمل نور والفنانة مادلين طبر ورحمة أحمد.

ونقدم لكم، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
محمد هنيدي تويتر يزيل العلامة الزرقاء للمشاهير الفنان محمد هنيدي إزالة العلامة الزرقاء بتويتر إيلون ماسك سر إزالة العلامة الزرقاء عن المشاهير
tech tech tech tech
CIB
CIB