موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

حديقة حيوانات الجيزة قبلة المحتفلين في ثاني أيام عيد الفطر

حديقة الحيوانات
حديقة الحيوانات

إقبال كبير من المواطنين على حديقة حيوانات الجيزة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث تعتبر من أهم المنتزهات التي يفضلها الأطفال خلال فترة العيد، ويستمتعون بمناظر الحيوانات التي يحبونها وسط احتفال الأسر المصرية.

وتعد حديقة حيوانات الجيزة قبلة المحتفلين بعيد الفطر طوال الأيام وسط أجواء عائلية مبهجة وفرحة عارمة من الصغار والكبار والشباب خلال فترة العيد.

وحرص المواطنون على التقاط الصور التذكارية بين بيوت الحيوانات الموجودة بالحديقة خاصة بيت الأسد الذي يحتوي على النمور والأسود التي يحبها الكثير من الصغار، وكذلك بيوت الدببة الروسي القطبي والدب الأمريكي وكلب البحر وفرس النهر، الزرافة، النعام، بيت البجع وأيضاً الشمبانزي.

سعر تذكرة الحيوان خلال عيد الفطر

وتعد تذكرة حديقة الحيوان في عيد الفطر 2023 ثابت مثل الأيام العادية، ويبلغ 5 جنيهات للمصريين، و20 جنيها لغير المصريين طوال أيام الأسبوع، وفي غير أيام العيد.

الألعاب الترفيهية للأطفال

وتحتوي حديقة حيوانات الجيزة على وسائل الترفيه جديدة للأطفال مثل حديقة الأطفال والبدلات النهرية وجزيرة الشاي التي تشهد إقبالا كبيرا من الأطفال، والملاهي الترفيهية الملونة التي تلفت انتباه الصغار وتعد من أهم وسائل الفرحة والنزهة لديهم، وبيت الزواحف والحديقة المفتوحة التي يستطيعوا أن يلتقطون الصور التذكارية مع الحيوانات عن قرب دون أسوار مغلقة.

مواعيد فتح بوابات حديقة حيوانات الجيزة

تفتح حديقة الحيوان في عيد الفطر يوميا، من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 عصرًا وتظل مفتوحة خلال أيام الأعياد لاستقبال الأسر المصرية، بينما تغلق يوم الإجازة الرسمية لحديقة الحيوان بالجيزة في الثلاثاء من كل أسبوع نظراً لتجديدها.

البنك الأهلي
حديقة الحيوانات أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB