موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خلافات الأطفال تدفع طليق الزوجة لإنهاء حياة زوجها بالحيرة| تفاصيل صادمة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

حالة من لصدمة الشديدة تعيشها أسرة الشاب "صبري" ابن محافظة البحيرة، وذلك بعد مقتله على يد طليق زوجته بسبب خلافات الأطفال.

لم يكن المجني عليه يتخيل يوما أن زواجه من زوجته المطلقة من زيجة سابقة نتج عنها اطفال، ستكون سببافي مقتله عقب زواجه منها وإنجابه منها أبناء اخرين، فقد كانت الحياة بينهم مستقرة في البدايات إلأى أن أنجبت منه أبناء يعيشوا جنبا إلى جنب مع ابنائها من طليقها الأول لتبدأ سلسلة الخلافات بين الأطفال.

وفي يوم نشبت مشاجرة بين الاطفال، تسببت في مشاجرة أكبر بين الكبار بين زوج السيدة وطليقها، نتج عنها مقتل الزوج على يد طليق زوجته بسبب خلافات الأطفال.

فى ظروف غامضة.. العثور على جثة رجل مجهول الهوية بالبحيرة مصرع طفل صدمته سيارة مسرعة في البحيرة تفاصيل الواقعة

لقى شاب مصرعة متأثرا بإصابته على يد طليق زوجته بسبب حدوث مشاجرة بينهما على خلفية وقوع خلافات أسرية بينهما ، بدائرة مركز شرطة ايتاى البارود بمحافظة البحيرة ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى مركز ايتاى البارود ، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة ايتاى البارود، يفيد بوصول شاب الى المستشفى العام جثة هامدة ادعاء اعتداء من قبل آخرين ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى مركز شرطة ايتاى البارود وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة بمركز ايتاى البارود برئاسة المستشار محمد عون وكيل النائب العام برئاسة المستشار أحمد مجدى مدير نيابة ايتاى البارود التحقيقات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع " صبري ال" ، متأثرا بإصابته بسبب نشوب مشاجرة بينه وبين " رضا ش" طليق زوجة المجنى عليه بسبب خلافات بين الأطفال أبناء المجنى عليه والمتهم.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى مركز شرطة ايتاى البارود، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

البنك الأهلي
مشاجرة البحيرة أطفال خلافات اسرية مطلقة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB