موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ضرب نار، إزاي تقضي شهر العسل على طريقة ياسمين عبدالعزيز وماجد المصري (صور)

مسلسل ضرب نا ر
مسلسل ضرب نا ر

مسلسل ضرب نار، بعد دخول جابر السجن ومحاولات مهرة في إقناعه بأنه يبرئ نفسه لكنه رفض واعترف على نفسه ببيع الأدوية المغشوشة.

قامت مهرة بخلع جابر لأنه كذب عليها ووافقت على الزواج من زيدان رجل الأعمال وقامت بنسب ابنها من جابر باسمه لتعيش أحلى أيامها بعد زواجها منه وتقضي أيام شهر العسل بأوربا على اليخت وبغرفة مليئة بالورود.

ووفر زيدان لمهرة ما لم يوفره جابر فقام بتجهير لها غرفة بفندق مطل على البحر والغرفة مليئة بالورود فانبهرت مهرة بعد ما شاهدت هذا المنظر.

مفاجأة تأجير اليخت

وقال لها إنه يحضر لها مفاجأة أخرى وهي تأجير اليخت ليعيشوا أجمل اللحظات وسط البحر، والتقطوا الصور التذكارية وأحضر لها طقم ألماظ كهدية لها.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 15

 

جرت السنوات بأبطال مسلسل ضرب نار بالحلقة 15 وحدثت العديد من التغيرات حيث اعترف أنور الزيات "أحمد بدير" لجابر أنه تاجر سلاح، وقام بتعريفه أصول المهنة.

 

وتظهر مهرة بصحبة زيدان وهما يداعبان حسن بحديقة الفيلا ويكبر حسن سنة بعد سنة، وتطلب يمنى من أدهم أن يخلصها من مهرة، وأخوات مهرة في عالم آخر يعيش طارق ولولي في وحش المخدرات والخمر والسهر دون علم مهرة.

 

وبعد مرور خمس سنوات يخرج جابر من السجن وتطلب مهرة من زيدان أن تعمل بأملاكه وأن تكون مسؤولة عن إدارتها فوافق زيدان وقام باصطحابها للشركة.

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومسلسل ضرب نار من الأعمال الرمضانية هذا العام، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في التعاون الدرامي الثالث بينهما.

وكان الثنائي قدما معًا قبل ذلك مسلسل "لآخر نفس" والذي عرض عام 2019 ودارت أحداثه في إطار درامي مشوق حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئًا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

البنك الأهلي
مسلسل ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي الفنان ماجد المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB