موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل ضرب نار الحلقة 9، هروب جابر من المباحث ووفاة والدته

مسلسل ضرب نار،
مسلسل ضرب نار،

شهدت الحلقة ٩ من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث، فقد تضمنت هذه الحلقة وفاة أم جابر أثناء ركضها في الأرض بعد زرعها، فهي كانت تحب أرضها كثيرًا وماتت فيها، وتلقى جابر الخبر وهو في حالة من الصدمة.

 

وفي أثناء تلقيه لخبر وفاة والدته تفاجأت مهرة بأن المباحث تطلب جابر لاصطحابه فهرب جابر من نافذة الغرفة وظلت مطاردة بين جابر والمباحث حتى هرب منهم.

واكتشف جابر أن صديقه سامي يتاجر في الأدوية المغشوشة وقام بضربه وأخبره بأنه لن يعمل معه مرة أخرى ولكن سامي هدده بالفيديوهات المصورة له أثناء توزيع الأدوية المغشوشة.

وفي مشهد آخر قام جابر بفض النزاع والمشاجرة بين مهرة وأخوها طارق وقال له إن الرجولة ليست بالصوت العالي ولكن بحماية أخواته وتحمل المسؤولية.

 

الحلقة ٨ من مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة ٨ من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث حيث قامت مهرة بعد زواجها من جابر للذهاب إلى بيت أبيها للاطمئنان على أختها لولي وأخيها طارق ولم تجد أحدًا في المنزل، ووجدت لولي تدخل المنزل في وقت متأخر فسألتها مهرة أين كانت فارتبكت وكذبت عليها قائلة إنها كانت في الدرس.

 

وسألتها عن أخيها طارق فقامت لولي باصطحاب مهرة إلى مكانه بكافيه العمدة فوجدته وهو يلعب بلايستيشن ويشرب السجائر في وقت متأخر وتفاجأ طارق عندما شاهدها وانفعل عليها وقال لها: “أنتِ بقيتِ حاجة مقرفة، أنا راجل مش صغير” فضربته على وجهه.

 

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومسلسل ضرب نار من الأعمال الرمضانية هذا العام، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في التعاون الدرامي الثالث بينهما.

 

وكان الثنائي قدما معًا قبل ذلك مسلسل "لآخر نفس" والذي عرض عام 2019 ودارت أحداثه في إطار درامي مشوق حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئًا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

 

البنك الأهلي
أبطال مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبدالعزيز ابرز مسلسلات رمضان 2023
tech tech tech tech
CIB
CIB