موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على جثة شاب في نهر النيل بالمعادي

حوادث  صورة تعبيرية
حوادث صورة تعبيرية

عثر الأهالي على جثة طافية على سطح مياه النيل أمام أكاديمية السادات بالمعادي.

العثور على جثة شاب بنهر النيل

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالي بمشاهدة جثة آدمية طافية على سطح مياه نهر النيل، وانتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ، وتمكنت من انتشال الجثة من المياه وتبين أنها لشاب، وتم إخطار جهات التحقيق التي أمرت بنقلها إلى المشرحة وعرضها على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفي واقعة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفـى.

القبض على المتهمين بـ مقتل أحد الأشخاص بالمنوفية

 

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول أحد الأشخاص توفي إثر إصابته بجروح بفروة الرأس ونزيف بالمخ، وطرف ثاني 3 أشخاص بحوزة إثنين من ضربوه بعصا وسط المشاجرة.

 

وألقت الأجهزة القبض على المتهمين بقتل أحد الأشخاص بسبب خلافات الجيرة، وبحوزتهم 2 عصا، جميعهم مقيمون بدائرة المركز، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها اثنان من الطرف الثاني على الطرف الأول بـ 2 عصا، مما أدى لحدوث إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته لخلافات حول الجيرة.

 

وكشف البيان أنه بسؤال كل من والد وشقيق المتوفى، مقيمان بدائرة المركز أيّدا ما جاء بالفحص، واتهما الطرف الثاني بقتل المجني عليه.

 

وأوضحت التحريات الأولية، أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أفراد الطرف الثاني، وبحوزتهم الأداتان المستخدمتان في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
جثة شاب العثور على جثة جثة شاب بنهر النيل حوادث أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB