موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 12:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

«الأرصاد» تحذر من التقلبات الجوية الأيام المقبلة

الطقس
الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية، خلال الأيام القادمة.

وقالت “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، إن اليوم وغدا يوجد انخفاضات طفيفة ومؤقتة فى درجات الحرارة عن أمس، حيث من المتوقع أن تصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 26 درجة، ولكن ما زال إحساسنا حار خلال فترة النهار أو وجود نوع من أنواع الدفء.

وأكدت عضو هيئة الأرصاد، أن مصادر الكتل الهوائية قادمة من على البحر المتوسط، مما أدى إلى إنخفاض درجات الحرارة، موضحة أن الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري ومحافظات السواحل الشمالية للبلاد، حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وكشفت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد، أن الفرق بين درجات الحرارة نهارا وليلا يتجاوز ال12 درجة مئوية أحيانا فى بعض المحافظات، والأجواء خلال فترة الليل تظل أجواء باردة على اغلب المحافظات، وتكون 15 درجة.

وحذرت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد، من ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، قائلة:" أن درجات الحرارة تبدأ ترتفع مع يوم الجمعة القادمة وتستمر فى الارتفاع حتى منتصف الأسبوع القادم، على أن تسجل درجة حرارة 32 درجة مئوية على القاهرة الكبري، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

كما حذرت من تغيير نوعية الملابس لأنه سيكون هناك تقلبات أخرى.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB