موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 10:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

علاقة مشروعة، ابنة ياسر جلال تقع في ورطة ونجله يدخل عالم الإدمان

مسلسل علاقة مشروعة،
مسلسل علاقة مشروعة،

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12، شهدت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر، أحداثا مثيرة، حيث تبدأ الحلقة بإخبار "دينا" بسنت شوقي "بثينة" مي عمر بضرورة إخفاء أمر فقدها جنينها على زوجها "عمرو" ياسر جلال خلال الفترة الحالية حتى لا يتغير تجاهها.

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12

وبالفعل تخفي مي عمر على ياسر جلال خبر فقدها جنينهما، وتخبره بأن اختفائها ليومين بسبب مرض صديقتها "دينا" وبقائها إلى جوارها.

وتظهر الحلقة أن "أحمد" عمر رزيق ابن ياسر جلال قد بدأ في طريق الإدمان حيث يطلب من صديقته "روبي" أن تأني له بأحد أنواع المخدرات التي تعاطاها فور معرفته بخيانة والده "ياسر جلال" لوالدته "داليا مصطفى" عالية.

 

إلا أن ما يمتلكه أحمد من أموال لا يغطي تكلفة المخدرات التي يتعاطاها ليقدم على السرقة من أموال المنزل، غير أن ما جلبه لم يكن كافيا، ليخبره صديق "روبي" بضرورة عمله معه في إيصال المخدرات لمتعاطيها حتى يغطي تكلفة ما يحتاجه، ليوافق أحمد على ذلك.

مسلسل علاقة مشروعة

وضمن أحداث الحلقة يأمر "جميل" رجل الأعمال التي تعاقدت معه "فريدة" جودي مسعود ابنة ياسر جلال ليمكنها من الدخول لعالم الموضة والفن، أن تأتي لموعد هام ليلا وبالفعل تذهب فريدة وأثنا قيامها بتغيير ملابسها لحضور الايفنت يصورها "جميل".

وبعدها يطلب "جميل" منها أن تجلس رفقة أحد رجال الأعمال وتحاول إسعاده إلا أنها ترفض بشدة، ليقوم بإظهار الفيديوهات لها وهي في حالة صدمة ويخبرها أن تفكر وتعود لتنفيذ ما يريد.

وتقدم فريدة على محادثة صديقتها "هانيا" وهي في الغرفة والتي بدورها تخبر والدها "ياسر جلال" بكل ما جرى وتصطحبه لمكان تواجد فريدة ويصل ياسر جلال وتنتهي الحلقة على ذلك.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر، بالإضافة إلى عدد من كبار نجوم الفن من بينهم داليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، ويأتي العمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

 

البنك الأهلي
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12 مسلسل علاقة مشروعة أبطال مسلسل علاقة مشروعة ياسر جلال مي عمر
tech tech tech tech
CIB
CIB