موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

من كواليس هارلي.. محمد رمضان لـ مي عمر: شكرًا إنك نفذتي المشهد دون بدوبلير

فن  محمد رمضان
فن محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه صورة من كواليس تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم هارلي، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر المبارك 2023.

ونشر محمد رمضان، الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها، قائلًا: من تصوير فيلم هارلي، شكرًا مي عمر على إنك نفذتي مشاهد الأكشن معايا بنفسك دون الاستعانة بدوبلير.

وتابع محمد رمضان: الإخلاص في العمل بيساوي ثقة في الله نجاح، ميعادنا عيد الفطر، مكاننا السينما.

محمد رمضان عبر انستجرام

فيلم هارلي

ويشارك في فيلم هارلي، نخبة من النجوم، منهم: محمد رمضان، مي عمر، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، محمود حميدة، والعمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

تعاون محمد رمضان ومي عمر

يعتبر فيلم هارلي هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنان محمد رمضان والفنانة مي عمر، إذ شاركت مي عمر في مسلسل الأسطورة الذي عرض في رمضان 2016، وحققوا من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وضم مي عمر، فردوس عبد الحميد، روجينا، عايدة رياض، هادي الجيار، والعمل كان من إخراج محمد سامي.

أعمال محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان، يخوض الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، ويشارك من خلال العمل، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: زينة، مي كساب، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، منذر رياحنة، طارق الدسوقي، عصام السقا، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

البنك الأهلي
مي عمر فيلم هارلي اخبار الفن أفلام عيد الفطر 2023 أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB