موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إن بات الحق مات.. أحمد العوضي يروج لمسلسله الرمضاني ضرب نار

فن  أحمد العوضي
فن أحمد العوضي

روّج الفنان أحمد العوضي لمسلسله الجديدضرب نار بطولته رفقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

ونشر أحمد العوضي صورًا له من كواليس مسلسل ضرب نار، وذلك خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقًا: إن بات الحق مات، أيام ونتفرج مع بعض على ضرب نار حصريا على ON، الكوماندا رمضان كريم على كل إخواتي.

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

المخرج مصطفى فكري يكشف تفاصيل مسلسل ضرب نار

وكان المخرج مصطفى فكري قد تحدث عن تفاصيل مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، حيث قال: العمل مليء بالأحداث، ووصل الأمر إلى أن فكر صناع العمل في تقديم المسلسل على جزئين؛ لكثرة أحداثه، ولكن في النهاية اتفق صناعه على تقديمه في جزء واحد.

 

وتابع: النهاردة إحنا بنبني على نجاح تاني حصل، بعد مسلسل اللي مالوش كبير، قصة ضرب نار مختلفة تمامًا، المسلسل كاسر أي توقع، وبه كمية مشاهد مهمة في كل حلقة فيه مشاهد كتير، وبقالنا 50 يوم في التصوير.. وبتمنى المسلسل ينجح ويعجب الجمهور.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

ويضم مسلسل ضرب نار مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، هدى الإتربي، دنيا المصري، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تامر مجدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

البنك الأهلي
ضرب نار مسلسل ضرب نار أحمد العوضي أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB