موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشافي: عودة ميسي ترجع للاعب.. وأريد نجاح فاتي

رياضة  ليونيل ميسي
رياضة ليونيل ميسي

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، عن إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي إلى الفريق من جديد، وكذلك عن مستقبل أنسو فاتي لاعب الفريق الأول، وذلك بعد الجدل الذي وقع في الفترة الأخيرة بسبب تصريحات والده.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إلتشي: نحن نركز على مباراة الغد، من الصعب دائمًا تحليل خصم غيروا مدربهم، سيحاولون لعب مباراة جيدة وتعقيد الأمور لنا، ستكون مباراة صعبة.

وعن عودة ميسي قال: إن الأمر يعتمد على ليو فاز بكل شيء في مسيرته والأمر يعتمد على سعادته، علاقتي رائعة معه، إذا اتخذ قرار العودة سنحاول ضمه للمجموعة.

وواصل تشافي عن حقيقة حديثه مع لابورتا من أجل عودة ميسي: لم نتحدث عن الموسم القادم، نركز على الموسم الحالي ونحن قريبين من الفوز بالبطولات ولا اعرف لماذا تسألني خارج عن هذا.

أريد نجاح فاتي

وشدد عن موقف فاتي: تحدثت مع فاتي وهو هادئ ومركز مع الفريق، أنا أريد من اللاعب أن يكون سعيد وهو يعمل بشكل جيد، أيضًا عايشت قصة مشابهة عندما كنت لاعبًا، أهم شيء هو اللاعب، فهو شخص رائع، إنه يساعدنا وأنا أول شخص أريد نجاحه هنا.

وأكمل مدرب برشلونة: أريد الفوز بالليجا والكأس، وبعدها إذا أتت لنا الفرصة لتحطيم الأرقام سيكون شيئًا إضافيًا.

وحول تعامل الإعلام مع جافي بعد سؤاله إذا كان سيتم التعامل مع أزمة عقده بهذه الطريقة إذا كان يلعب لريال مدريد قال: لا، وليس فقط لريال مدريد، إذ كان يلعب بفريق مختلف ربما لن يحظى بهذه المعاملة من الإعلام.

وأردف تشافي: يتحدثون حول الحملات وأنا لا أفهمها، جافي لاعب مذهل ويلعب مع المنتخب بعمر 18، لا يهم وقتها إذا كان لاعبًا للبارسا أو فالنسيا أو مدريد إذا كان لدينا لاعب مثله علينا دعمه، لذلك أنا متفاجئ من هذه الحملات!

البنك الأهلي
تشافي هيرنانديز ليونيل ميسي ميسي أنسو فاتي برشلونة فريق برشلونة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB