موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يدرس بيع ليفاندوفسكي في الصيف المقبل

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يدرس نادي برشلونة الإسباني، بيع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لاعتبارات عديدة، رغم التألق الكبير الذي وصل به اللاعب في النصف الأول من الموسم الحالي.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها قرابة 50 مليون يورو، وذلك بعد أن أعلن اللاعب رغبته في اللعب بقميص الفريق الكتالوني خلال السنوات المتبقية في مسيرته.

برشلونة يرحب ببيع ليفاندوفسكي

وبحسب شبكة DZ الألمانية، فإن نادي برشلونة قد يرحب بفكرة بيع ليفاندوفسكي في الصيف المقبل، وذلك بعد التراجع الذي حدث في مستوى اللاعب في النصف الثاني من الموسم، وتحديدًا منذ عودته من العطلة الشتوية التي عقب كأس العالم قطر 2022.

أضافت الشبكة أن نادي برشلونة يفكر في الأمر من ناحية اقتصادية، وقام بتحديد بعض البدائل حال الاستقرار بشكل نهائي على مغادرته مع إيجاد عرض مميز لبيع ليفاندوفسكي، وخاصة أنه تم شرائه بما يقارب 50 مليون يورو في الصيف الماضي في ظل الأزمة المالية.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها حتى الآن في المسابقة، وذلك بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد غريمه التقليدي وأقرب ملاحقيه في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

البنك الأهلي
برشلونة روبرت ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي الانتقالات الصيفية بايرن ميونخ الدوري الإسباني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB