موقع السلطة
الأربعاء، 24 يوليو 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يقرر بيع أومتيتي في الصيف

رياضة  صامويل أومتيتي
رياضة صامويل أومتيتي

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن تطورات جديدة في مستقبل الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة المعار لفريق ليتشي الإيطالي.

برشلونة يقرر بيع صامويل أومتيتي

وأشارت تقارير حسب صحيفة “سبورت”، إلى أن برشلونة قرر بالفعل الاستغناء عن أومتيتي، وأن في الوقت الماضي كان توجه النادي هو إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين، ولكن بعد أداءه الجيد مع ليتشي النادي مقتنع أنه قادر على بيع اللاعب.

وأكدت التقارير، أن تشافي موافق على بيع المدافع الفرنسي، وأنه ليس بحاجة له خلال مشروعه في السنوات المقبلة.

وجدد صامويل أومتيتي عقده مع فريق برشلونة قبل خروجه لفريق ليتشي حتى موسم 2026.

برشلونة يدرس بيع ليفاندوفسكي

وفي سياق متصل، يدرس نادي برشلونة الإسباني، بيع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لاعتبارات عديدة، رغم التألق الكبير الذي وصل به اللاعب في النصف الأول من الموسم الحالي.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها قرابة 50 مليون يورو، وذلك بعد أن أعلن اللاعب رغبته في اللعب بقميص الفريق الكتالوني خلال السنوات المتبقية في مسيرته.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها حتى الآن في المسابقة، وذلك بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد غريمه التقليدي وأقرب ملاحقيه في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

البنك الأهلي
برشلونة أومتيتي صامويل أومتيتي ليتشي الإيطالي فريق ليتشي الإيطالي فريق برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB