موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

متفوقا على صلاح.. ساكا يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

رياضة  ساكا
رياضة ساكا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، البريميرليج، الفائز بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس الجاري بالمسابقة، والتي كانت تشهد تواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني على رأس قائمة المرشحين.

ساكا يفوز بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إعلان فوز بوكايو ساكا بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس، وذلك متفوقًا على بقية اللاعبين المرشحين.

وقدم ساكا أداءً مميزًا مع فريق أرسنال على مدار الشهر الجاري، حيث سجل بعض الأهداف الحاسمة في عدد من اللقاءات، والتي حسمت نقاطًا مهمة لفريقه في صراع تأكيد صدارته لمسابقة البريميرليج، واقترابه من استعادة اللقب وسط منافسة شرسة مع مانشستر سيتي.

تفوق ساكا على صلاح

موضوعات ذات صلة

وتواجد الدولي محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة، وذلك بعد أدائه المميز مع ليفربول هذا الشهر، حيث حسم لصالح الريدز الفوز بلقاء الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، وتخطى إنجاز روبي فاولر بالوصول إلى الهدف رقم 129 في تاريخ بالبريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وفي سياق متصل، يلاقي فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي، غدًا السبت 1 أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتذاع المباراة حصريًا بين ليفربول ومانشستر سيتي على قناة بي إن سبورت المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي رابطة الدوري الإنجليزي بريميرليج محمد صلاح منتخب مصر البريميرليج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB