موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بتواجد محمد صلاح.. الكشف عن أعلى 5 لاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، عن قائمة أعلى 5 لاعبين أجرا في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي شهدت تواجد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن «ليكيب»، قائمة أعلى 5 لاعبين أجرا في البريميرليج حيث شهدت تواجد لاعبين اثنين من مانشستر سيتي، ولاعبين اثنين من مانشستر يونايتد، ولاعب واحد من ليفربول، ولا يتواجد أي لاعب من آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ثنائي مانشستر سيتي كيفين دي بروين وإرلينج هالاند قائمة أعلى لاعبين تقاضي للرواتب في الدوري الإنجليزي، فيما يتواجد حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا في المركز الثالث، ويتقاسم محمد صلاح وجادون سانشو المركزين الرابع والخامس.

ويتواجد كيفن دي بروين في صدارة قائمة اللاعبين الأعلى أجرا بـ1.7 مليون جنيه إسترليني في الشهر (425 ألف إسترليني في الأسبوع).

ويأتي هالاند في المركز الثاني بـ1.609 مليون جنيه استرليني في الشهر (402.250 جنيه إسترليني في الأسبوع)، ولكن في حال احتساب المكافآت سيتصدر هالاند قائمة أعلى اللاعبين أجرًا وقد يصل أجره أسبوعيًا إلى 865 ألف إسترليني.

ويحتل حارس اليونايتد ديفيد دي خيا، المركز الثالث في القائمة حيث يتقاضى 402 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، نفس الأجر الصافي لهالاند.

ويتواجد محمد صلاح في المركز الرابع بـ1.495 مليون جنيه إسترليني في الشهر (373.750 جنيه إسترليني في الأسبوع)، ليكون أعلى لاعبي ليفربول أجرا في التاريخ.

ويأتي جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد، في المركز الخامس بالقائمة حيث يتقاضى نفس الأجر الأسبوعي لصلاح، مشيرة إلى أنها مفاجأة بالنسبة للجناح الإنجليزي لأنه لا يشارك بشكل أساسي مع فريقه عكس دي بروين وهالاند ودي خيا وصلاح.

 

البنك الأهلي
محمد صلاح أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB