موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يحرز الهدف الثالث لمنتخب مصر في مرمى مالاوي

محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز محمد صلاح الهدف الثالث لصالح منتخب مصر في مرمى منتخب مالاوي في المباراة التي تجمعهما في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا يناير 2024.

وسيطر المنتخب المصري علي مجريات الربع ساعة الأولي من اللقاء، حتى أحرز طارق حامد وسط ميدان المنتخب بالهدف الأول في الدقيقة 4، وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة 15 من ضربة رأس وتصدي محمد الشناوي لفرصة خطيرة من جانب منتخب مالاوي.

 

 

 

تشكيل منتخب مصر

ويبدأ منتخب مصر الوطني مباراته أمام نظيره منتخب مالاوي بتكشيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد حمدي

الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش

 

كسر عقدة منتخب مالاوي على أرضه

مباراة اليوم هى أول مواجهة رسمية يخوضها منتخب مصر خارج ملعبه تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، لذلك يسعى الخواجة لتحقيق الفوز على المنتخب المالاوي المشاكس، على ملعبه ووسط جماهيره، لتقديم أوراق إعتماده وترسيخ أقدامه على رأس القيادة الفنية للفراعنة خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن منتخب مصر لم يسبق له تحقيق أي فوز على منتخب مالاوي على ملعبه.

منتخب مالاوي يسعى لترسيخ العقدة

في المقابل، يسعى منتخب مالاوي، لترسيخ عقدته أمام منتخب مصر، وعدم تمكين الأخير من تحقيق الفوز عليه على الأراضي المالاوية، فضلا عن رغبة منتخب مالاوي في الثأر لهزيمته في القاهرة بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد الدفاع الجوي الجمعة الماضي.

تصريحات فيتوريا عن مواجهة مالاوي

أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن مباراة مالاوي غدا في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ستكون قوية، وسنلعب للفوز والحصول علي الثلاث نقاط.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "المباراة تحدي لنا، وأنا كمدرب ألعب دائما للفوز في أي مباراة وأبحث عن إحراز الأهداف ولكن كل مباراة لها طبيعة خاصة بها".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: "نمتلك محمد صلاح لاعب كبير ورائع والمنتخب مجموعة واحدة وسعيد بمجموعة اللاعبين الموجودين والروح الموجودة بينهم ".

وتابع فيتوريا أن الاستحواذ وامتلاك الكرة بالنسبة لنا يكون وسيلة للوصول إلى مرمى المنافس وتسجيل الأهداف.

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
تصفيات أفريقيا افريقيا محمد صلاح مصر مالاوي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB