موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 02:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس ربة منزل وزوجها و2 آخرين لاختلاقهم واقعة اختطاف بالدقهلية

موقع السلطة

اختلقت ربة منزل وزوجها واقعة اختطاف أبنائهم من داخل قرية وزير مشقط التابعة لمركز بلقاس، ليتهموا أحد الأشخاص بسبب خلافات بينهما على الميراث ومساومته.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا إلى العقيد هيثم حجى مأمور مركز بلقاس، من عادل ط. 47 سنة باختطاف نجله سيف 5 سنوات، وذلك أثناء خروجه مع شقيقته بوسى 10 سنوات، وبسؤاله عن وجود شبهة جنائية فاتهم عيد ز 45 سنة كهربائى وحما شقيقه، وأيدت والدة الطفل سامية ع. 30 سنة الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد خالد القاضى رئيس فرع غرب الدقهلية والرائد أحمد فتحى صالح وكيل الفرع، والرائد يوسف صبرى رئيس مباحث بلقاس، وتم التوصل إلى الطفل المبلغ بغيابة داخل قرية البداهوة والتى تبعد عن مسقط رأس الطفل بمسافة 10 كيلو ، ليتبين أن الواقعة مختلقة و قد نفذ الأطفال دورهم بحرفية شديدة بعد أن اعترفا بأن توك توك اختطفهما أثناء إلقاء القمامة بالبر الثانى من المنزل، وتبين أن خال الطفل يحى 29 سنة قد أخذ الطفل ليبيت ليلته عند خالته رشا 25 سنة.

موضوعات ذات صلة

وفى اليوم التالى تم ترك الطفل فى قرية البداهوة المجاورة لهم، والتى تعد مسقط رأس المتهمة، وقررت النيابة حبس الزوج والزوجة و شقيقتها وشقيقها أربع أيام على ذمة التحقيقات وتم توجيه تهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات وتم تحرير محضر 7255 إدارى لسنة 2018 مركز بلقاس.

البنك الأهلي
اخبار الحوادث خطف زوج تحقيقات النيابة النيابة العامة الدقهلية
tech tech tech tech
CIB
CIB