موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة إنبي والبنك الأهلي في الدوري المصري والقناة الناقلة

فريق إنبي
فريق إنبي

موعد مباراة إنبي والبنك الأهلي، يستضيف فريق إنبي نظيره البنك الأهلي في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة إنبي والبنك الأهلي بالدوري المصري والقناة الناقلة

كما يستضيف فريق إنبي نظيره البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتذاع المباراة علي قناة اون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للدوري المصري.

إنبي والبنك الأهلي

موعد مباراة إنبي والبنك الأهلي، ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات عالية، حيث حقق إنبى فوزا كبيرا على الزمالك في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، وأخرج بيراميدز من كأس الرابطة بضربات الترجيح.

فيما حقق البنك الأهلى فوزا مهما على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة واخرج الزمالك من كأس الرابطة.

وحذر تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبى، اللاعبين من انتفاضة فريق البنك الأهلى بعد الفوز على بيراميدز في الدورى والزمالك في كأس الرابطة، وطالب اللاعبين بمواصلة الأداء الرائع الذى يقدمونه بعد الفوز على الزمالك.

موعد مباراة إنبي والبنك الأهلي، في المقابل طالب اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للبنك الأهلى، اللاعبين بضرورة استكمال الصحوة التي بدأوها من أجل ابتعاد الفريق من المراكز المتأخرة في الجدول، وحذر من خطورة ثنائى إنبى الأمامى رفيق كابو وأحمد أمين قفة، وشدد على أهمية غلق المساحات أمامهم ومحاولة خطف هدف مبكر.

ترتيب إنبي بالدوري

ويحتل فريق إنبى المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 20 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 11 مواجهة، سجل لاعبو إنبى 19 هدفا واستقبلت شباكهم 28 هدفا.

ترتيب البنك الأهلي بالدوري

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 17 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو البنك 22 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

قائمة البنك الأهلي لمواجهة إنبي

الدوري المصري، بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة إنبي ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا الخميس ويستضيفها ستاد بتروسبورت في التاسعة والربع مساء

وجاءت القائمة علي النحو التالي:
حراسة المرمي: محمد أبو جبل، أحمد صبحي

خط الدفاع: محمود الجزار، أحمد ياسين، سعيدو سيمبوري، أمير مدحت، عاصم صلاح، إسحاقو يعقوبو

خط الوسط.: محمد فتحي، محمود سيد، أحمد سعيد، إسلام جابر، موسي دياوارا، محمد بسيوني، أحمد ياسر، رزاق سيسيه، فراس عايفية

خط الهجوم: كريم بامبو، محمود قاعود، باسم مرسي.

وتشهد القائمة غياب كلا من محمد هلال وحمدي علاء وأسامة إبراهيم للإيقاف مباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات ومحمود الزنفلي للإصابة

حكام مباراة انبي والبنك الأهلي

وأعلن مسئولو لجنة الحكام على حكام مباراة إنبي والبنك الأهلي، وجاءوا كالتالي:

نادر قمر الدولة حكما للساحة ويعاونه كل من هاني العراقي مساعد أول ومحمود دين مساعد ثاني وإبراهيم محجوب حكما رابعا وخالد الغندور حكم فيديو وأحمد جابر حكم فيديو مساعد.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الأهلي 44 نقطة
2- فيوتشر 42 نقطة
3- بيراميدز 39 نقطة
4- الاتحاد السكندري 36 نقطة
5- الزمالك 33 نقطة
6- المقاولون 32 نقطة
7- المصري 28 نقطة
8- فاركو 27 نقطة
9- سموحة 27 نقطة
10-غزل المحلة 27 نقطة
11- أسوان 25 نقطة
12- سيراميكا 25 نقطة
13- إنبي 20 نقطة
14- الداخلية 20 نقطة
15- البنك الأهلي 17 نقطة
16- طلائع الجيش 17 نقطة
17- الإسماعيلي 16 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة ترتيب انبي بالدوري ترتيب الدوري المصري الممتاز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB