موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

المسلسل مسمع في الشارع.. أحمد العوضي عن ضرب نار: أصحاب المهن الحرة مرتبطين بشخصية الكوماندا

فن  العوضي
فن العوضي

أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور المصري والعربي، مع شخصية جابر الكوماندا، التي يقدمها في مسلسل ضرب نار، المقرر طرحه في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد العوضي أن أصحاب المهن الحرة مرتبطون بـ شخصية الكوماندا، ومتفاعلون مع المسلسل من قبل عرضه في الموسم الرمضاني، إذ قال في لقائه مع et بالعربي: الحمد لله المسلسل مسمع في الشارع، وأصحاب المهن الحرة كلهم مرتبطين بشخصية جابر الكوماندا، وده نجاح مسبق والمسلسل عمل تفاعل كبير.. كنا متوقعين نجاح البرومو.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وعن ظهور العوضي رفقة صقر في مسلسل ضرب نار، قال: مصطفى النبوي علمني إزاي أتعامل مع الطيور الجارحة، وفكرة أن الصقر يقف على كتفك مش سهلة عشان كدة عملت ضجة.

مسلسل ضرب نار

وفي السياق ذاته، كان حقق برومو مسلسل ضرب نار مشاهدات عالية، وقت طرحه على الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ سيطر فيه الأكشن والغموض والإثارة، هذا بجانب قصة الحب التي تنشأ بين ياسمين عبد العزيز والعوضي، وتداول رواد مواقع التواصل، كلمات ياسمين والعوضي في البرومو.

وبجانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، يشارك في المسلسل ضرب نار، مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة سهير المرشدي، ماجد المصري، تامر مجدي، إيمان السيد، انتصار، هدى الإتربي، دنيا المصري، وآخرون، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

البنك الأهلي
ضرب نار فنـ لفن أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز مسلسلات رمضان 2023
tech tech tech tech
CIB
CIB