موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تصفيات امم افريقيا.. منتخب الكاميرون يسقط بثنائية أمام ناميبيا

منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون

سقط منتخب الكاميرون أمام نظيره ناميبيا، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل 2024.

تصفيات امم افريقيا

سجل هدفى الفوز لصالح ناميبيا بيتر شالوليلي وأبسالوم ليمبوندي فى الدقيقة 55 و79 من زمن المباراة، فيما جاء هدف الكاميرون الوحيد عن طريق فينسنت أبو بكر فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب ناميبيا الترتيب برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن منتخب الكاميرون الوصيف برصيد 4 نقاط.

من ناحية أخرى، يلتقى منتخب جنوب أفريقيا الذى يضم بيرسى تاو جناح الأهلى مع نظيره ليبيريا، وفى نفس التوقيت يواجه منتخب مالى بقيادة أليو ديانج نجم خط وسط الأهلى نظيره جامبيا، في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة.

 

تصفيات امم افريقيا

كما يحل منتخب السنغال ضيفا ثقيلا على نظيره موزمبيق، ضمن منافسات الجولة الخامسة، بينما يلتقى منتخب كوت ديفوار مع نظيره جزر القمر في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

واكتسح منتخب السنغال، ضيفه منتخب موزمبيق، بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية عشرة والأخيرة، فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار، والتى ستقام فى بداية العام المقبل.

وعزز منتخب السنغال صدارته للمجموعة الثانية عشرة، برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب موزمبيق عند 4 نقاط فى المركز الثاني.

 

البنك الأهلي
تصفيات أمم أفريقيا أمم افريقيا منتخب الكاميرون منتخب ناميبيا الكاميرون تصفيات امم افريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB