موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 01:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني.. وعودة محمد عبد الشافي

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

مران الزمالك استعدادًا للمريخ

وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، قبل خوض التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، من أجل علاج الارهاق العضلي والبدني وتجهيزهم بالشكل المناسب.

وانتظم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

جاء ذلك عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية وكانت عبارة عن كدمة في كاحل القدم، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي، وغاب عن المباريات والتدريبات الفترة الأخيرة.

وشارك محمد عبد الشافي في الجزء التأهيلي، بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي، وذلك عقب الاطمئنان على حالته الطبية قبل انطلاق مران اليوم.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا للقاء المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
الزمالك مران الزمالك البنك الأهلي دوري أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB