موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يشكو مرتجي رسميا لوزارة الرياضة ويطالب بمعاقبته

الزمالك
الزمالك

أرسل مجلس إدارة الزمالك خطابًا إلى وزارة الشباب والرياضة، يطلب فيه معاقبة خالد مرتجي، أمين صندوق مجلس الأهلي، بعد التصريحات التي أطلقها مؤخرًا.

وجاء نص الخطاب الذي أرسله الزمالك إلى وزارة الرياضة كالتالي:

"بمناسبة إصدار بيان الأستاذ الدكتور وزير الشباب والرياضة بشأن ضبط المشهد الرياضي في مصر، وبمناسبة تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عبر وسائل الإعلام المختلفة، وقيامه بالتحقير والازدراء من جماهير نادى الزمالك العظيمة، وكذلك نادي الزمالك ذاته، وكان فعله هذا عن عمد ناعتًا جماهير الزمالك بأنها تشتاط غيظًا من جماهير النادي الأهلي، وكونه استحوذ على كافة البطولات دون نادى الزمالك على غير الحقيقة، وهو ما يثير الحقد والكراهية بين جماهير الكرة المصرية بأن من يشجع نادي الزمالك أقل ممن يشجع النادي الأهلي.

وأضاف "هذا فضلًا عن وصفه نادى الزمالك بأنه لا يحصل على أية بطولات في وجود النادي الأهلي، ولم يكن فعله هذا الأول بل اعتاد على ذلك الأمر مرارًا.

لذلك، وتحقيقًا لمصداقية ما أصدره سيادة الوزير من بيان أمام كافة الجماهير المصرية وتحقيقًا أيضًا للردع، نلتمس من سيادتكم التفضل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات المذكور سالف الذكر حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين.
 

البنك الأهلي
الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB