موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يدرس السيرة الذاتية للمدربين الأجانب.. اعرف التفاصيل

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يدرس حاليا مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع إدارة الكرة بالقلعة البيضاء السيرة الذاتية للمدربين الأجانب المعروضين على النادي.

 

ومن المقرر أن يعلن مسئولي النادي عن اسم المدير الفني الأجنبي الذي سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال أسبوع على أقصى تقدير.

 

ويعقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة مع إدارة الكرة بالقلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة، ومن المنتظر أن يتم مناقشة ملف المدرب الأجنبي الجديد للفريق وجهازه بالكامل، وبعض القرارات المهمة".

 

َوتسعي إدارة الزمالك لعمل ثورة تصحيح في الفريق الأول، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين".

 

كان البنك الأهلي تأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة المصرية بعد تغلبه على الزمالك بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن مواجهات دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة، ليطيح بالفارس الأبيض خارج البطولة.

 

أحداث الشوط الأول

وشهدت الدقيقة 5 تصدى محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي لهدف محقق كاد أن يسكن شباك فريقه بتسديدة رائعة من سيف جعفر، تصدها لها جباسكي بأطراف أصابعه ليحولها إلى ضربة ركنية لصالح الزمالك.

 

الفرصة الضائعة من سيف جعفر أشعلت حماس لاعبي الزمالك، ودفعتهم لتكثيف محاولاتهم الهجومية، سعيا لخطف هدف التقدم والسيطرة على مجريات المباراة مبكرا.

 

هدأت المباراة بعد الربع ساعة الأولى وانحصر اللعب في منتصف المباراة، وحاول البنك الأهلي على استحياء مبادلة الزمالك الهجمات لكن هجماته كلها فشلت في اختراق الدفاعات البيضاء المنظمة بقيادة محمود الونش.

 

استمرت المحاولات الزملكاوية على مرمى البنك الأهلي لخطف هدف التقدم، لكن دفاع البنك الأهلي والحارس محمد أبو جبل تصدى بنجاح لكل المحاولات الزملكاوية.

الزمالك يودع كأس الرابطة من دور ال16، فيتو

أحداث الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي سريعا وحماسيا من جانب الفريقين، وشهدت التحامات قوية بين لاعبي الفريقين، وتوقفت المباراة عدة مرات بسبب الإصابات.

 

ولم يشهد الربع ساعة الأول من الشوط الأول أى هجمات خطيرة لأي من الفريقين، وكاد ناصر منسي أن يسجل أول أهداف الزمالك في الدقيقة 62 بتسديدة رائعة ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد أبو جبل.

 

وتشهد الدقيقة 84 أول أهداف البنك الأهلي عن طريق كريم البنك الأهلي بتسديدة ماكرة على يمين محمد عواد، وينجح محمد هلال في تعزيز تقدم البنك الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 87 بعد عرضية رائعة من محمود قاعود.

 

وتشهد الدقيقة (90+1) هدف للزمالك بنيران صديقة من عبدالله جمعة في مرماه بعد تدخل من أحمد ياسر، بذلك يتأهل البنك الأهلى لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ادارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور نادي الزمالك

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB