موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يتلقى ضربة جديدة في قضية جافي

جافي لاعب برشلونة
جافي لاعب برشلونة

وجه القضاء الأسباني صدمة جديدة لبرشلونة اليوم الثلاثاء، بشأن تسجيل العقد الجديد للاعب الوسط جافي.

وسجل برشلونة عقد جافي في الشتاء الماضي، بقرار احترازي من المحكمة التجارية، بعد أن رفضت رابطة الليجا قيده، لكن المحكمة قضت الأسبوع الماضي، بعدم أحقية البارسا في تسجيل العقد.

صدمة جديدة لبرشلونة

وبناء على حكم المحكمة، تقرر إلغاء القرار الاحترازي بقيد جافي ضمن الفريق الأول، وسيعود كأحد لاعبي فريق الشباب.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن المحكمة التجارية رفضت الاستئناف الذي تقدم به برشلونة، على قرار إلغاء تسجيل عقد جافي.

وأضافت: "جاء رفض الاستئناف بسبب أن نادي برشلونة قدمه بعد الموعد النهائي، وأمام البارسا 20 يوما للجوء إلى محكمة برشلونة الإقليمية".

بذلك، سيكون جافي متاحا بالمجان في 30 يونيو المقبل، إذا لم ينجح برشلونة في تسجيل عقده الجديد برابطة الليجا.

 

رقم غائب عن الكلاسيكو منذ 1989

وبحسب الصحفي الإسباني المعروف برصد إحصاءات الليجا، أليكسيس مارتين، عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، فإن برشلونة دخل تاريخ الكلاسيكو بعدما سجل للمرة الأولى هدفا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر سيرجي روبرتو قبل أن يسجل الهدف الثاني أيضا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بواسطة فرانك كيسي، ليظفر بثلاث نقاط ثمينة تقربه من اللقب الغائب عن خزائنه طوال المواسم الثلاثة الأخيرة.

كما أفاد بأن برشلونة لم يفز بلقاء الكلاسيكو الليجا في كامب نو ويقلب النتيجة على أرضه منذ 7 أكتوبر 1989، حينما تقدم ريال مدريد أولا بواسطة هوجو سانشيز قبل أن يتعادل البارسا ويفوز بفضل هدفين لساليناس وكومان.

وأصبح برشلونة أيضا، بفضل هدف كيسي، أول منافس يهزم ريال مدريد في 100 مناسبة طوال تاريخ الملكي.

ولم يحقق البارسا أيضا 3 انتصارات متتالية على غريمه الريال منذ حقبة بيب جوارديولا في موسم 2011-2012، ليكرر ذلك الآن تحت قيادة تشافي هرنانديز، لاعب جوارديولا السابق وأيضا وسط أنظار مدرب مانشستر سيتي الحالي الذي كان متواجدا في ملعب كامب نو.

 

برشلونة وريال مدريد

 

تقييم كريم بنزيما الصادم

حصل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على تقييما صادما خلال مباراة الكلاسيكو، التي أقيمت الأحد، وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة 26 من الليجا.

ووفقا لصحيفة "آس" المدريدية، فإن كريم بنزيما حصد (صفر من 10) كتقييم إجمالي لأدائه في مباراة الكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريم بنزيما كان مختفيًا مرة أخرى في مباراة الأمس، ولم يقدم أي شيء على الإطلاق، حيث لم يستطع الحصول على الكرات من خلال التراجع للخلف، أو فرض أسلوب لعبه داخل منطقة الجزاء.

 

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
القضاء الإسباني برشلونة اليوم برشلونة محكمة برشلونة جافي نادي برشلونة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB