موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 08:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس الرابطة، العتباني حكما لمباراة بيراميدز وإنبي

الحكم محمد العتباني
الحكم محمد العتباني

كأس الرابطة المصرية، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباراة بيراميدز وإنبي المقرر لها اليوم الأحد في دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

ويدير لقاء بيراميدز وإنبي طاقم حكام بقيادة محمد العتباني حكما للساحة، وجاء طاقم حكام المباراة كالتالي:

كأس الرابطة، العتباني حكما لمباراة بيراميدز وإنبي

كأس الرابطة المصرية، حسمت ركلات الترجيح، نتيجة المباراة الخامسة على التوالي في دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة هذا الموسم في ظاهرة غريبة.

واحتكم فريقا فيوتشر وطلائع الجيش لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي لتحديد المتأهل لدور الثمانية والتي حسمها فيوتشر لصالحه.

واستطاع حرس الحدود والإسماعيلي والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا وأخيرًا فيوتشر التأهل عن طريق ركلات الترجيح من دور الـ 16 إلي دور الثمانية فيما تأهل المصري علي حساب الأهلي بعد انسحاب الأحمر من البطولة.

حرس الحدود

وتأهل فريق حرس الحدود لدور الثمانية ببطولة كأس الرابطة على حساب المقاولون بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 في المباراة التي جمعتهما باستاد عثمان أحمد عثمان ضمن افتتاح مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة، واتجهت المباراة لركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف لحسم الفريق المتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة.

 

الإسماعيلي وغزل المحلة

وانتهت مباراة الإسماعيلي أمام غزل المحلة بفوز الدراويش على زعيم الفلاحين 6/7 بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة في دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة.

الاتحاد السكندري

وحقق نادي الاتحاد السكندري فوزًا غاليًا على نادي فاركو 6/7 بركلات الترجيح وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وعاد زعيم الثغر في النتيجة بعد أن انتهى الشوط الأول متأخرا بهدف مقابل لاشي، وأقيمت المباراة على إستاد الإسكندرية معقل نادي الاتحاد.

سيراميكا كليوباترا

وتأهل سيراميكا كليوباترا على حساب سموحة 5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعتهما بإستاد المقاولون بدور الـ 16 لكأس الرابطة المصرية.

فيوتشر وطلائع الجيش

وتأهل فريق فيوتشر على حساب نظيره طلائع الجيش، لدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة بركلات الترجيح 31 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.


الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة

وفاز غزل المحلة علي أسوان بركلات الترجيح 3-1 في الدور التمهيدي بعد التعادل 0-0، في الوقت الأصلي والأشواط الاضافية في المباراة التي جمعتهما علي ملعب أسوان.

قرعة بطولة كأس الرابطة للأندية

وأسفرت قرعة بطولة كأس الرابطة التي سحبت بمقر اتحاد الكرة عن مواجهات قوية في دور الـ16 وجاءت نتائجها كالتالي:

الأهلي مع المصري

الزمالك مع البنك الأهلي

بيراميدز مع إنبي

فيوتشر مع طلائع الجيش

غزل المحلة مع الإسماعيلي

فاركو مع الاتحاد

سيراميكا مع سموحة

المقاولون العرب مع حرس الحدود.

وكان فريق فيوتشر إف سي توج بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة العام الماضي، على حساب غزل المحلة بعد فوز على زعيم الفلاحين بخمسة أهداف مقابل هدف.


الجوائز المالية لكأس الرابطة المصرية

يحصل كل فريق مشارك في كأس الرابطة المصرية على 100 ألف جنيه، حتى لو لم يصل إلى مرحلة نصف النهائي.

صاحب المركز الأول والمتوج بالبطولة يحصل على مليون ونصف المليون جنيه، بينما ينال وصيفه مليون جنيه.

وينال صاحب المركز الثالث 500 ألف جنيه، فيما يحصل الفريق الذي احتل المركز الرابع على 250 ألف جنيه.

انسحاب الأهلي من كأس الرابطة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
مباراة بيراميدز وانبي كأس الرابطة المصرية بيراميدز أنبي محمد العتباني اتحاد الكرة ركلات الترجيح مجلس ادارة النادي الاهلي

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB