موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رد صادم من إنبي للمصري بشان زياد كمال

زياد كمال
زياد كمال

زياد كمال، كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، حقيقة ما تردد حول تقدم النادي المصري، بعرض رسمي أو وجود مفاوضات للحصول علي خدمات لاعب الفريق البترولي زياد كمال بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وكان زياد كمال لاعب نادي إنبي أحد العناصر الصاعدة بالفريق البترولي، قد انضم لصفوف المصري في ينايرالماضي على سبيل الإعارة.

زياد كمال

وأكد مدير الكرة بالنادي البترولي انه لا حقيقة لهذا الكلام وان النادي المصري لم يتقدم بعرض رسمي لضم زياد كمال كما تردد خلال الأيام الماضية.

 

وحول امكانية انتقال زياد للمصري بشكل نهائي اكد محمد اسماعيل انه لا نية لبيع اللاعب بالميركاتو الصيفي في ظل اهميته بصفوف الفريق البترولي مهما كانت الاغراءات مؤكدا ان خروجه للإعارة كان من أجل حصوله على المزيد من الخبرات والاحتكاك وهو ما حدث بالفعل.

 

وتألق زياد كمال مع النادى المصرى خلال فترة إعارته من الفريق البترولي وظهر بمستوي جيد مما أدى لرغبة العميد حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بضم اللاعب وانضمامه لصفوف الفريق الأول باعتباره من أحد العناصر الأساسية لـ لقلعة الخضراء.

 

الموعد الجديد لمباراة بيراميدز وإنبي بكأس الرابطة

كأس رابطة الأندية، تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من جانب رابطة الأندية المحترفة بتعديل موعد مباراة الفريق أمام انبي في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية، وتأجيلها لمدة ٢٤ ساعة.

وتقرر إقامة مباراة بيراميدز وإنبي بكاس رابطة الاندية في التاسعة والربع من مساء الأحد ٢٦ مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها يوم السبت ٢٥ مارس.

 

وأكدت الرابطة في خطابها أن التأجيل جاء بسبب انشغال ملعب الدفاع الجوي باستعدادات منتخب مصر لمباراتي مالاوي.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته غدا الأربعاء باستاد الدفاع الجوي؛ استعدادا لمواجهة إنبي بدور الـ16 ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ومنح باتشيكو فريق بيراميدز راحة لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب، أمس الإثنين بعد خوض مواجهة الجيش الملكي بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

 

نادى إنبى

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى بقيادة تامر مصطفى إعادة عبد العزيز البلعوطى لحراسة مرمى إنبى أمام بيراميدز، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.

ويرغب تامر مصطفى في تجهيز عبد البلعوطى لحراسة مرمى الفريق البترولى بعد غيابه عن مباريات إنبى الفترة الماضية في الدورى المصرى الممتاز في ظل اعتماده على مشاركة رضا السيد بصفة أساسية.

الزمالك وإنبي

وحقق إنبى الفوز على الزمالك بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 للدورى، أحرز الهدف الأول التونسى رفيق كابو، هداف الفريق البترولى، بعد تمريرة من محمد حمدي، لاعب وسط إنبى، وضعت زميله كابو في انفراد تام بالمرمى، فسدد الأخير كرة أرضية مرت من بين أقدام محمد صبحي وسكنت منتصف المرمى، وأضاف زميله على فوزى الهدف الثانى في الدقيقة 67.ورصد مجلس الإدارة برئاسة أيمن الشريعى مكافأة خاصة لكل لاعب فى الفريق البترولى قدرها 30 ألف جنيه بعد الفوز على الزمالك

 

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
زياد كمال أنبي النادي المصري نادي إنبي أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB