موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المصري يواصل تدريباته الجماعية استعدادا للزمالك بالدوري (صور)

الفريق الاول لكرة القدم بالنادى المصرى،فيتو
الفريق الاول لكرة القدم بالنادى المصرى،فيتو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته الجماعية مساء أمس السبت علي ملعبه الفرعي للنادي بحي الضواحي وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك في المباراة المؤجلة بالجولة الثانية والعشرين بالدورى الممتاز.

حذر حسام حسن المدير الفني للقلعة الخضراء لاعبي من الوزن الزائد وتناول الحلويات المبالغ فيها خلال شهر رمضان الحالي، وذلك للمحافظة علي لياقتهم البدنية.

وقرر الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن تعديل البرنامج التدريبي للفريق الاول للكرة وذلك استعدادا لخوض مباراة الزمالك.

ووضع حسام حسن برنامجًا تدريبيًا خاصا للاعبين بعد انسحاب النادى الاهلي رسميًا من المشاركة ببطولة كأس الرابطة، ويستمر البرنامج خلال هذه الفترة ما يقرب من أسبوعين حتى موعد مباراة الزمالك المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين وذلك للتخفيف فى الأحمال حتى لا يتعرض اللاعبين للاجهاد او الاصابة، ولم يخوض النادى المصرى أي مباراة خلال 29 يوما حتى لقاء الزمالك.

وفاز النادي المصري في مباراته الاخيرة والتي كانت إقامتها في 6 مارس والتي انتهت بتقدم الفريق البورسعيدى بهدف مقابل لا شىء بالجولة الحادية والعشرين.

برنامج تدريبي خاص لحراس المصري استعدادا للزمالك

وضع حسام حسن المدير الفني للنادي المصري برنامجًا تدريبًا خاصا لحراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى استعدادا لمواجهة نادى الزمالك في المباراة المؤجلة بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها يوم 4 أبريل من الشهر الجارى.

وقام سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالنادى المصري بتخصيص جزء من البرنامج التدريبي للجانب بدني من خلال فقرات تأهيلية متنوعة لمدة 20 دقيقة.

وأدى حراس المرمى تدريبات فنية شملت التركيز علي كيفية التعامل مع التسديدات من المسافات البعيدة وكافة الاتجاهات وسرعة رد الفعل معها.

ويجهز حسام حسن المدير الفني لاعبيه بعد اكتمال الخط الهجومي بعودة مروان حمدي من الإيقاف مباراتي إنبي وطلائع الجيش من بطولة الدوري الممتاز.

وجبات خاصة للاعبي المصري بفرمان من حسام حسن

تواصل الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة العميد حسام حسن مع إدارة فندق معسكر الفريق ببورسعيد لإعداد وجبات الافطار خاصة باللاعبين خلال شهر رمضان وذلك للمحافظة علي لياقتهم البدنية وعدم زيادة الوزن استعدادًا لمواجهة الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين بـالدورى الممتاز.

وحذر حسام حسن المدير الفني للقلعة الخضراء لاعبي المصري من الوزن الزائد وتناول الحلويات المبالغ فيها خلال شهر رمضان الحالي.

حسام حسن يعدل برنامجه التدريبي استعدادا للزمالك بالدورى

وضع حسام حسن برنامجًا تدريبيًا خاصا للاعبين بعد انسحاب النادي الأهلي رسميًا من المشاركة ببطولة كأس الرابطة، ويستمر البرنامج خلال هذه الفترة ما يقرب من أسبوعين حتى موعد مباراة الزمالك المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين وذلك للتخفيف فى الأحمال حتى لا يتعرض اللاعبين للإجهاد أو الإصابة، ولم يخوض النادى المصرى أي مباراة خلال 29 يوما حتى لقاء الزمالك.

المصري يصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الساعات المقبلة

قرر مجلس إدارة النادي المصري صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الساعات المقبلة وذلك بعد شكوى اللاعبين أكثر من مرة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن نظرا للظروف المعيشية وحول شهر رمضان الكريم.

وكان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، قد صرف جزءا من مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الفترة الماضية.
وعلمت "فيتو"، من مصادرها أن كامل أبو علي، أرسل تحويلًا بنكيًّا خاصًّا بمستحقات اللاعبين المتأخرة إلى مجلس الإدارة حتى يتمكن من صرفها خلال الأيام المقبلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

البنك الأهلي
المصري الزمالك الدوري حسام حسن الثانية والعشرين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB