موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”كفاية فتن وتعصب”.. خالد الغندور يرد على تصريحات خالد مرتجي عن بطولات الزمالك

موقع السلطة

هاجم خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك، خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، بسبب تصريحات الأخير بشأن بطولات الزمالك الإفريقية فترة التسعينيات.

وصرح خالد مرتجي في تصريحات إذاعية: " الزمالك مدين بالشكر إلى الأهلي، كابتن صالح سليم اتخذ قراراً في التسعينيات بعدم المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، وهذه هي الفترة الذي توّج فيها الزمالك بخمسة ألقاب إفريقية".

وردّ خالد الغندور، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواص الاجتماعي "فيس بوك" على تصريحات مرتجي قائلاً: " كلام غير حقيقي و الرد هيكون في برنامج زملكاوي و كفاية فتن و تعصب و استفزاز".

وتابع: "رئيس الزمالك من شهر محبوس و مافيش اي تصريح للمستشار مرتضي منصور و في الاخر يتقال انه السبب في التعصب ربنا يهدي".

 

خالد مرتجي يكشف عن أسماء الممنوعين من دخول الأهلي مرة أخرى

 

وجه خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عدد من الرسائل القوية والنارية في لقاءه أمس على إذاعة الشباب والرياضة، مشيراً إلى أن الزمالك مدين بالشكر إلى النادي الأهلي بسبب البطولات الإفريقية.

وسُئل بعدها عن هل الأمر ذاته ينطبق على رمضان صبحي وعبد الله السعيد أجاب مرتجي "زعلان على رمضان صبحي وعبد الله سعيد ومش زعلان منهم، لا يوجد شخص أكبر من الأهلي، نزعل عليهم وليس منهم"، هؤلاء غير مرحب بهم في الأهلي مرة أخري.

وأكمل "الأموال مهمة لكن هل جمهور الأهلي ليس له ثمن الـ70 أو الـ80 مليون ليس له ثمن؟ ليس هذا هو الثمن الذي تترك الجمهور من أجله، "الأهلي ميتسابش"، أنت مازلت صغيرا وسوف تكبر ومجددا "النادي الأهلي ميتسابش" هذا رأيي".

وأضاف مرتجي في تصريحاته إذاعية، أن قرار الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأسبق، بعدم خوض النادي الأهلي بطولات في إفريقيا، ساهم في حصد نادي الزمالك العديد من البطولات التي وصلت إلى 5 بطولات، لعدم مشاركة الفريق الأحمر بها، لذا فإن الزمالك مدين بالشكر إلى نظيره الأهلي.

 

البنك الأهلي
الزمالك خالد الغندور الأهلي خالد مرتجي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB