موقع السلطة
الخميس، 1 يونيو 2023 08:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مايا دياب: اللي ميدافعش عن وطنه لبنان لا يستحقه

فن  مايا دياب
فن مايا دياب

أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أن من لا يدافع عن وطنه لبنان لا يستحق هذا الوطن، مُشيرة إلى أن دولة لبنان تمر بفترة صعبة في الوقت الحالي.

 

وقالت مايا دياب، في كلمتها على مسرح حفل توزيع الجوائز MCFMI Awards 2023، بعد تقديمها فقرة غنائية: مش كل الفنانيين يقدروا يقولوا آرائهم الوطنية، واللي مبيقدرش يدافع عن وطنه لا يستحق هذا الوطن.

 

وتابعت موجهة الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أقامت حفل MCFMI Awards 2023، بدلًا من إقامته في لبنان بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، قائلة: الظروف صعبة، ووقفتنا اليوم في دولة الإمارات واحتضان دبي لينا بسبب صعوبة الظروف اللي بتمر بيها لبنان.

 

 

 

وبدأ حفل توزيع جوائز MCFMI Awards 2023، الذي أُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي، بعزف وغناء النشيد الوطني الإماراتي، ثم النشيد الوطني اللبناني.

 

آخر أعمال مايا دياب

 

وعلى جانب آخر، طرحت الفنانة مايا دياب، مؤخرًا أغنية ديالي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، والأغنية من كلمات وألحان نسيم، وتوزيع هادي شرارة وصوفيان بوامرا، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

 

وجاءت كلمات أغنية ديالي، كما يلي: خاطفة عقول الناس ساكنة عيون الحارة، قلبي مسكين ينبض دقاته، بالي بايت عساس بلا نعاس نحكي للجارة، وف هاد الزين شكون ولداته، وأش إحنا في البال ولا بغيت لي الهبال، دابا بالغرام تبدأ حلقاته.

البنك الأهلي
مايا دياب الفنانة مايا دياب آخر أعمال مايا دياب MCFMI Awards حفل توزيع جوائز MCFMI Awards MCFMI Awards 2023 حفل توزيع جوائز MCFMI Awards 2023 الفن فنـ اخبار الفن

آخر الأخبار

CIB
CIB