موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

قبل رمضان.. تعرف على موعد عرض مسلسل المداح لـ حمادة هلال

موقع السلطة

كشفت قناة mbc مصر عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل “المداح 3”، من بطولة الفنان حمادة هلال، حيث من المقرر إذاعة أولى حلقاته غدا، الأربعاء.

ومن المقرر عرض المسلسل الساعة 8 مساءً على قناة mbc مصر، أي قبل بداية الماراثون الرمضاني بيوم واحد.

قصة مسلسل المداح

تدور قصة مسلسل "المداح 3.. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

رمضان كريم 2.. تفاصيل الجزء الثاني ومواعيد وقنوات عرضه| الموت يغيب فنانين واعتذار 5 أخرين كما انفرد صدى البلد قبل أيام.. رامز جلال يعتمد على مقلبين لإيقاع الفنانين نجوم جدد فى المداح

يشارك فى مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة، منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حمادة هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل “طاقة القدر”، ولأول مرة في سلسلة “المداح”.

وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح، ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.

أبطال مسلسل “المداح”

المسلسل يشارك في بطولته كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

البنك الأهلي
المداح الفنان حمادة هلال محمد رياض الفنان خالد زكي مصر هبه مجدى دنيا عبدالعزيز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB