موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رمضان 2023| انطلاق أولى حلقات مسلسل رشيد لـ”ريهام عبد الغفور”.. غدا

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

تنطلق أولى حلقات مسلسل رشيد بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، غدًا الأربعاء، قبل يوم من الموعد الرسمي لانطلاق شهر رمضان 2023.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل رشيدة، عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً وعلى ومنصة شاهد طوال شهر رمضان 2023..

أحداث مسلسل رشيدة في رمضان 2023
وتدور أحداث مسلسل رشيد في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تخون ريهام عبد الغفور، زوجها، خلال أحداث المسلسل، وتتحول إلى شخصية أخرى مختلفة تمامًا عنها.

ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم: ريهام عبد الغفور، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

أعمال ريهام عبد الغفور في رمضان 2023

يذكر أن ريهام عبد الغفور شاركت في مسلسل الأصلي، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداث العمل حول شخصية فاطمة الأصلي التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور وهي ابنة سيد الأصلي، من كبار تجار قطع غيار السيارات، والذي يتزوج من سيدة أخرى وينجب منها ولدًا وثلاث بنات، ولكن تبقى فاطمة هي الفتاة والابنة الأقرب إلى قلبه، وعند وفاته تتغير الأمور وتنقلب رأسًا على عقب داخل العائلة، وتحدث خلافات عديدة بين فاطمة واخواتها وأبرز الخلفات مع شخصية الفنانة منال سلامة.

وضم العمل نخبة من النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، أحمد الشامي، جلا هشام، أحمد سعيد عبد الغني، مارتينا عادل، منال سلامة، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.

|ضياء عبد الخالق: انطلاقتي السينمائية جاءت من خلال «أمير الظلام»

البنك الأهلي
ريهام عبد الغفور مسلسلات رمضان رمضان 2023 مسلسل الأصلي مسلسل رشيدة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB