موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل الأصلي الحلقة 25، 5 مفاجآت صادمة في أحدث حلقات المسلسل

مسلسل الأصلي،
مسلسل الأصلي،

مسلسل الأصلي الحلقة ٢٥، شهدت مسلسل الأصلي الحلقة ٢٥ عدة مفاجآت لم يتوقعها الجمهور المتابع للمسلسل منذ حلقاته الأولى من أبرز هذه المفاجآت:

هدد رضا غريمه جابر بالانتقام بعدما علم بأمر ضلوعه في حرق محلات والده مع عرفة وأخبره رضا أن الذهب الذي يخفيه جابر من أجل عرفة من حقه وأنه سوف يحصل عليهخلال مسلسل الأصلي الحلقه ٢٥ هددت شيرين بفضح جابر أمام فاطمة بصور له مع سيدة يقضي معها ليال حمراء وطلبت منه أن يطلق فاطمة أو تفضح سره.يذهب جابر إلى ياسر ويهدده خلال مسلسل الأصلي الحلقة ٢٥، بينما تطلب فريدة الطلاق من مصطفى وتصر على قرارها.على جانب آخر يرفض بدر إخبار منار بمن أخبره حول علاقتها بإبراهيم، كما تنفصل منار عن حاتم في مسلسل الأصلي الحلقة ٢٥، كما تخبر فاطمة صديقتها سوسو بأمر مرضها وتوصيها بعدم إخبار أحد بالأمر.وتختتم مسلسل الأصلي الحلقة ٢٥ أحداثها ببيع محل الأصلي في التوفيقية لصالح القط وتنهار فاطمة ولا تتمالك دموعها حينما رأت اليافطة الرئيسية لمحل والدها الأساسي بعدما يتم إزالتها حتى يتم وضع اسم صالح القط على المحل الأقرب إلى قلب والدها الراحل.

موعد مسلسل الأصلي

يتابع مسلسل الأصلي قطاع كبير من الجمهور خاصة في ظل تصاعد الأحداث مع مرور الحلقات ويبحث المتابعون عن كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل مثل موعد مسلسل الأصلي.

 

وفيما يتعلق بـ موعد مسلسل الأصلي فإنه يعرض عبر منصة واتش ات من الجمعة إلى الثلاثاء، وفيما يخص بـ موعد مسلسل الأصلي على قناة dmc فإن المسلسل يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء والإعادة في الثانية صباحًا والساعة ١:٣٠ ظهرًا.

 

وفيما يخص موعد مسلسل الأصلي على قناة dmc دراما فإن المسلسل يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الـ ١١ مساء والإعادة في الثامنة صباحًا والخامسة مساء، كما يمكن متابعة المسلسل عبر منصة viu.

 

مسلسل الأصلي الحلقة 24

شهدت مسلسل الأصلي الحلقه 24 فضح عرفة ضلوع جابر في حرق محلات الحديدي في الماضي ومعرفة فاطمة بالأمر.

وقررت منار خلال مسلسل الأصلي الحلقة 24 ترك المنزل أسوة بشقيقتها بعد معرفتها بالأمر، ويشك حاتم بمنار ويدخل الثنائي في مشادات.

وعلى جانب آخر تورط فايزة فاطمة مع الحاج طاهر حيث تتدخل في توزيع البضائع ولا تمنحه الاتفاق الذي اتفق عليه مع فاطمة وتضغط عليه خلال مسلسل الأصلي الحلقة 24 فتعلم أن فاطمة اتفقت مع طاهر على كل ما حدث مع فاروق، وجمعت فايزة في مسلسل الأصلي الحلقة 24 أشقائها مع فاطمة لكشف ضلوعها في أمر حبس فاروق.

 

مسلسل الأصلي عدد الحلقات

وفيما يتعلق بـ عدد حلقات مسلسل الأصلي فإن المسلسل ينتمي إلى المسلسلات ذات الثلاثين حلقة، أي إن عدد حلقات مسلسل الأصلي هو ٣٠ حلقة.

 

 

البنك الأهلي
مسلسل الأصلي الحلقة ٢٥ مسلسل الأصلي الأصلي الحلقه ٢٥ الأصلي موعد مسلسل الأصلي الفن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB