موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمرو أديب: الأهلي نادي المحاظيظ ونفسنا يكسب الهلال ويخلص علينا

عمرو أديب،
عمرو أديب،

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن اندهاشه من الحظ الذي يحالف النادي الأهلي على الدوام، خاصة بعد عودة حظوظه في الصعود للأدوار الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا بعد تعادل الهلال السوداني وصن داونز 1/1.

 

حظ النادي الأهلي

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع علي قناة “mbc مصر”:"الأهلي نادي مجتهد وعظيم وله تاريخ وفيه امكانيات ولاعيبة ونادي محظوظ ورأيي انه النادي الأهلي من الأندية المحاظيظ".

النادي الأهلي، فيتو

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتابع ساخرا:"الكرة فيها حظ وتوفيق والحظ بالنسبة للأهلي شوفناه اليومين اللى فاتوا، حظ غير طبيعي لكن الحظ بيجي للي يستحقوا، قلوبنا ومشاعرنا وفؤادنا وحياتنا نفسنا الأهلي ربنا يكرمه لإنه بيلعب باسم مصر يا جماعة، ونفسنا يكسب الهلال السوداني ويخلص علينا، إن شاء الله ربنا ميجبش إشكاليات ويفوز الأهلي علي الهلال السوداني، ومن الفرحة لما الأهلي بيكسب بيبقى عندي حالة اسبرنشاق عالية جدا".

 

موقف استاد القاهرة من مباراة الأهلي والهلال السوداني

من جانبه أكد وليد عبد الوهاب رئيس استاد القاهرة الدولي، أن أعمال الصيانة التي تجري حاليا في أرضية ملعب استاد القاهرة، سيكون من الصعب انتهاؤها قبل مباراة منتخب مصر الوطني أمام مالاوي يوم الجمعة المقبل.

وأضاف عبد الوهاب في تصريحات خاصة لـ فيتو أن الشركة المسئولة عن أعمال الصيانة الخاصة بأرضية ملعب الاستاد، أكدت له قبل قليل، أنها ستنتهي من كافة أعمال الصيانة قبل الأول من أبريل المقبل، وبالتالي فإن الملعب سيكون جاهزا لاستقبال مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني المحدد لها الأول من أبريل المقبل.

ومن ناحية أخرى أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن مباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا سوف تكون بداية لحصد المارد لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال ربيع ياسين في تصريحات لـ فيتو الأهلي سوف يتخطى الهلال السوداني في المباراة القادمة رغم صعوبة اللقاء.

وأشار ربيع ياسين إلى الفوز في مباراة الهلال السوداني والصعود الى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا سوف يكون بوابة الأهلى إلى حصد النجمة الأفريقية الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

 

البنك الأهلي
عمرو أديب الأهلي النادي الأهلي مباراة الأهلي والهلال السوداني الهلال السودانى دوري أبطال أفريقيا استاد القاهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB