موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من كولر بعد رباعية الأهلي في مرمى القطن الكاميروني

مارسيل كولر
مارسيل كولر

دوري أبطال أفريقيا، أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام القطن الكاميروني، واستحق الفوز برباعية نظيفة.

وأوضح أن الفريق تعامل مع المباراة بشكل مميز، ورغم إهدار عدة فرص إلا أن اللاعبين تمتعوا بالهدوء، ونجحوا في خلق العديد من الفرص وتحويلها إلى أهداف، فيما أشاد بالمستوى المميز من جانب محمود كهربا وتسجيله ثلاثة أهداف خلال اللقاء.

وأضاف أنه حرص على إعداد اللاعبين نفسيًّا للمباراة، وهو ما أسهم في تجاوز الفترة الصعبة الأخيرة، وانعكس ذلك على أداء الجميع في التدريبات، وكان له أثر كبير على الأداء في مباراة اليوم.

وأكمل: نعاني من ضغط المباريات، وهو ما يدفعنا إلى إجراء تعديلات في التشكيلة، والفترة القادمة لدينا مزيد من الضغط، وهو ما يجعلنا بحاجة إلى تدوير اللعب بين الجميع.

وشدد على أن الفريق سوف يستعد بقوة للمواجهات القادمة، وسوف يضع برنامج إعداد خلال فترة التوقف الدولي، وسيعتبرها بمثابة فترة إعداد جديدة للجميع.

 

فاز النادي الأهلي بنتيجة كبيرة على مضيفه القطن الكاميروني 0/4، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة، على ملعب رومدي أدجيا في جاروا بالكاميرون، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مارسيل كولر

ونجح محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز ثلاثة أهداف هاتريك في شباك فريق القطن الكاميروني في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

محمود عبد المنعم كهربا يعتلى صدارة هدافي الأهلى

ومنحت ثلاثية محمود عبد المنعم كهربا في شباك القطن الكاميروني اللاعب الدولي صاحب الـ28 عاما صدارة هدافي الفريق الأحمر خلال الـ7 مباريات التى خاضها الفريق الأحمر بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

 

15 هدفًا للأهلي بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم
ونجح لاعبو الأهلي في أحرز 15 هدفًا خلال الـ7 مباريات التي خاضها الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 

هدافو الأهلى بدورى الأبطال الموسم الحالي

1- أحرز محمود عبد المنعم كهربا ثلاثة أهداف في شباك فريق القطن الكاميروني بقاء الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

2- أحرز محمد عبد المنعم هدفين بواقع هدف في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بذهاب دور الـ 32 وهدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات.

3-أحرز حمدى فتحى هدفين في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ 32.

1- سجل محمد شريف هدفين بواقع هدف في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات وهدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الرابعة بدور المجموعات

5- أحرز بيرسي تاو هدفين بواقع هدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الرابعة بدور المجموعات وهدف أخر في شباك فريق القطن الكاميروني في لقاء الجولة الخامسة بدور المجموعات.

6- سجل أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ 32.

7- أحرز حسين الشحات هدفًا في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة بدور المجموعات.

8- أحرز أحمد قندوسي هدفا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

9- سجل رأفت خليل هدفا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

 


ترتيب المجموعة الثانية بدورى ابطال افريقيا

صن داونز 10 نقاط

الهلال السوداني 9 نقاط

الأهلي 7 نقاط

القطن الكاميروني بدون نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
دوري أبطال أفريقيا السودان أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB